"منتخب الشباب" الكروي يتوجه إلى أندونيسيا

منتخب الشباب اثناء حصته التدريبية في قطر- (من المصدر)
منتخب الشباب اثناء حصته التدريبية في قطر- (من المصدر)

عمان-الغد- غادر وفد منتخب الشباب تحت 19 عاما لكرة القدم، يوم أمس، قطر متوجها إلى أندونيسيا، للمشاركة في نهائيات آسيا للشباب، ويسبق ذلك خوض مباراة ودية مع منتخب اندونيسيا غدا.اضافة اعلان
وكان منتخب الشباب أنهى تدريباته الفنية والبدنية في قطر؛ حيث تم تقسيم التدريب الأخير إلى قسمين صباحا ومساء، فتم العمل في الفترة الصباحية على الجانب البدني، بينما ركز تدريب المساء على عدد من الجمل التكتيكية المراد العمل عليها خلال النهائيات.
ويسعى الجهاز الفني لإشراك أكبر عدد من اللاعبين في اللقاء الودي مع المنتخب الإندونيسي، لتسهيل مهمة دخول اللاعبين في أجواء المنافسات.
وأشاد المدرب أحمد عبدالقادر بمعسكر قطر، مؤكدا "أن مواجهة قطر عادت علينا بعديد الملاحظات التي سننظر لها قبل مواجهة أندونيسيا المقبلة، كما استفدنا من الحالة الجوية ونسبة الرطوبة العالية المشابهة لأجواء النهائيات".
ولفت عبدالقادر إلى مشاركة اللاعب يوسف أبوالجزر أمام منتخب قطر، وقال: "خطوة مهمة في توقيت مهم، تدريجيا سيكون جاهزا للمشاركة، وبلا شك نحن بحاجة جميع اللاعبين في أعلى مستوى لوضع بصمتنا في المجموعة الأصعب".
وضمت قائمة المنتخب لمعسكر قطر والنهائيات 23 لاعبا هم: عبدالله الفاخوري، وليد عصام، أحمد الجعيدي، دانيال عفانة، يزن عبدالعال، سيف عدنان، هادي الحوراني، بسام دلدوم، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، أحمد ياسين، خالد صياحين، إبراهيم سعادة، يزن النعيمات، محمد وائل الزعبي، محمد عبدالمطلب، عمر هاني، محمد بني عطية، نزار الرشدان، حمزة الصيفي، خالد زكريا، علي علوان ومعاذ العموري.