آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محليةكرة القدم

منتخب الشباب يواجه بوتان بالتصفيات الآسيوية غدا

عمان – الغد – وضع الجهاز الفني لمنتخب الشباب تحت 19 لكرة القدم، بقيادة المدرب بلال اللحام، لمساته الأخيرة قبل مواجهة بوتان عند الثالثة والربع عصر غد الاربعاء ، في  إستاد خليفة بالعاصمة البحرينية المنامة، في مستهل مشواره بالتصفيات الآسيوية.

ولحساب نفس المجموعة (الخامسة)، يلتقي عند السادسة مساء وعلى نفس الملعب، المنتخب البحريني “المضيف” مع نظيره البنغالي.

وأجرى المنتخب تدريبه الاخير عصر اليوم الثلاثاء، على الملعب التدريبي للاتحاد البحريني، وذلك بعد ان تعذر اقامة التدريبات على ملعب المباراة لكل الفرق حفاظا على ارضيته، حيث تم الاكتفاء بزيارة خاطفة للسير على ارضيته فقط.

وركز الجهاز الفني خلا التدريب على الناحية البدنية، للبقاء في اعلى جاهزية، وخاصة وان 48 ساعة فقط، تفصل بين كل مباراة خلال التصفيات، وذلك قبل الانتقال الى تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية، وخاصة عملية الاسراع من الحالة الدفاعية الى الهجومية وبالعكس.

وخلال حديثه في الموتمر الصحفي للمدراء الفنيين، اكد اللحام أن المنتخب انهى استعداداته للتصفيات، التي لن تكون سهلة، كؤكداً على احترام جميع الفرق المشاركة، مشيراً الى ان المنتخب سيقدم كل ما لديه من اجل المنافسة وبقوة على بطاقة العبور للنهائيات.

وختم اللحام أن الاستعدادات التي تخللت مرحلة الاعداد كانت جيدة، حيث خاض الفريق عدة مباريات دولية رسمية وودية، وصل فيها الجهاز الفني لهدفه، من خلال التحضير الفني والبدني والنفسي الجيد.

الى ذلك، عقد اليوم، الاجتماع الفني للمنتخبات المشاركة بالتصفيات، بحضور اللحام، ومدير المنتخب شفيق عويس، والذي شهد استعراضاً لكافة التعليمات، بالاضافة لتثبيت ألوان قمصان المنتخبات، حيث سيخوض المنتخب لقائي بوتان والبحرين باللون الأبيض الكامل، فيما يواجه بنغلايش باللون الأحمر الكامل.

يذكر أن مشوار المنتخب بالتصفيات، يتضمن مواجهة بنغلاديش عند الساعة 3:15 عصر يوم 8 الحالي ، فيما يختتم مشواره بمواجهة البحرين “المضيف” عند الساعة 6 مساء يوم 10 من الشهر الحالي.

وبحسب نظام البطولة، الذي يشير الى تأهل أصحاب المراكز الأولى من المجموعات الـ11 في التصفيات، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثاني من بين هذه المجموعات، إلى جانب المستضيف منتخب أوزبكستان، الذي سيستضيف النهائيات خلال الفترة من 14 إلى 31 تشرين الأول (أكتوبر) 2020.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock