رياضة محلية

منتخب الكرة يدخل معسكرا مغلقا قبل السفر إلى أوزبكستان

 


عمان- الغد- تعود بعثة المنتخب الوطني لكرة القدم الى عمان عصر اليوم، بعد ان انهى الفريق معسكرا تدريبيا قصيرا في الدوحة، تخلله خوض مباراة ودية امام المنتخب القطري خسرها 1/2، في اطار التحضيرات الحالية لملاقاة منتخب تركمنستان في السادس والعشرين من شهر آذار/ مارس الحالي، ضمن المرحلة الثالثة من تصفيات مونديال جنوب افريقيا 2010.


وسيخلد اللاعبون للراحة اليوم فيما يدخل المنتخب يومي غد وبعد غد في معسكر تدريبي داخلي مغلق، قبل السفر الى اوزبكستان يوم الجمعة المقبل لخوض المباراة الودية التي ستقام بينهما في طشقند يوم الاحد المقبل.


وينتظر ان يلتحق بتدريبات المنتخب المحترفون الثلاثة “خالد سعد وثائر البواب وعبدالله ذيب”، فيما سيتم الكشف عن مدى جاهزية اللاعبين المصابين قصي ابو عالية وحسن عبدالفتاح، واللذين لم يسافرا مع المنتخب الوطني الى الدوحة.


وأثنت الصحف القطرية على اداء منتخبنا في الشوط الاول من المباراة الودية امام قطر والذي انتهى الى التعادل 1/1، حيث رد عدي الصيفي على هدف التقدم القطري الذي سجله سبستيان، في حين نجح ماجد محمد في حسم النتيجة خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني، الذي لم يظهر فيه منتخبنا بالشكل المثالي نتيجة لكثرة التبديلات التي اجراها المدير الفني لمنتخبنا فينجادا. 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock