آخر الأخبار الرياضة

منتخب الكرة يرسم ملامح التحضير لمواجهتي لبنان والبحرين

محمد عمّار

عمان – أشرف القائم بأعمال المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن عبدالله ابو زمع والجهاز الفني للمنتخب، على تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك تحضيرا لمواجهتي لبنان في بيروت يوم 31 شهر آب (اغسطس) الحالي في بيروت والثانية في المنامنة يوم 4 ايلول (سبتمبر) المقبل، والتي تأتي تحضيرا للتصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائيات كأس آسيا والمقررة في الإمارات 2019.
تدريبات تكتيكية
وتم خلال الجرعة التدريبية التي أقيمت على ملعب البولو تقسيم اللاعبين إلى قسمين، الاول على المستوى الخفيف للاعبين الذين خاضوا أول من امس مباريات بدرع الاتحاد، والثاني شارك به اللاعبون الذين كانوا في استراحة من مباريات الدرع.
ومن المقرر أن يجري المنتخب عند الساعة التاسعة والنصف من صباح اليوم حصة تدريبية على ستاد عمان الدولي، وذلك بهدف وضع الرسم التكتيكي الفني لمباراتي لبنان والبحرين، على أن تغادر البعثة إلى بيروت عصر اليوم.
أبو زمع: سياسة الباب المفتوح
وأكد الكابتن ابو زمع أن ابواب المنتخب مفتوحة للجميع، وان المنتخب ليس حكرا على أحد، ضمن سياسة الإحلال والتبديل لما فيه مصلحة الكرة الأردنية.
واضاف ابو زمع أن مباراتي لبنان والبحرين تأتي في اطار رسم الملامح الاخيرة لانطلاق التصفيات الآسيوية المؤهلة الى كأس آسيا في الامارات، وان التحضير سيكون على خلق روح الانسجام بين اللاعبين خصوصا الجدد منهم، بعد مسيرة الإحلال والتبديل التي يسعى من خلالها الجهاز الفني الوصول الى أعلى درجات التحفيز لكل اللاعبين للظهور في المباريات المحلية والاقتراب من تمثيل الوطن في المحافل الدولية.
واضاف ابو زمع الى انه تابع كافة مباريات بطولة درع الاتحاد، وان الاختيار كان للأفضل، حيث حضر أغلب مباريات بطولة درع الاتحاد مع الجهاز الفني المساعد، وان التشكيلة التي خرج بها تعتبر الامثل، متمنيا من الجميع الوصول الى مراحل متقدمة للوصول لتمثيل المنتخب.
مسلم: سعيد بثقة المدرب
وقال جديد المنتخب الوطني عبدالله مسلم انه سعيد جدا بثقة المدير الفني الكابتن عبدالله ابو زمع الذي قرر استدعاءه للانضمام الى المنتخب الوطني، وانه سبق له المشاركة مع المنتخب الاولمبي في النهائيات الآسيوية.
واضاف مسلم أن استدعاءه للمنتخب سيزيد من الاعباء الملقاة على عاتقه لأفضل تمثيل، وانه وزملاءه بالمنتخب قادرون على تحقيق نتائج طيبة تعكس تطور مستوى كرة القدم الاردنية باشراف ورعاية سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد.
أبو عمارة: والعودة للمنتخب
أكد لاعب المنتخب العائد لتمثيل المنتخب منذر ابوعماره انه ممتن للجهاز الفني للمنتخب باعادته لصفوف المنتخب، وانه وبقية زملائه بالمنتخب قادرون على تحقيق الهدف المنشود والوصول الى النهائيات الآسيوية، والانطلاق بقوة لتحقيق رؤية وتطلعات سمو الامير علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم لتحقيق انجازات رياضية للوطن.
وكان أبو زمع قد استدعى 23 لاعبا لتمثيل المنتخب عامر شفيع، يزيد ابو ليلى، عبدالله الزعبي، يوسف الرواشدة، محمد الدميري، مهند خيرالله، عبدالله مسلم، أحمد المحارمة، ياسر الرواشدة، فادي عوض، براء مرعي، زيد جابر، احسان حداد، منذر أبو عمارة، انس الجبارات، يزن ثلجي، موسى التعمري، عبيده السمارنة، سعيد مرجان، محمود مرضي، حمزة الدردور خليل بني عطية  وبهاء فيصل.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock