رياضة محلية

منتخب الكرة يستأنف تدريباته للقاء اوزبكستان

خالد الخطاطبة

عمان- يجري المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريبه الاخير في الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الاحد على ستاد عمان الدولي، في “البروفة” الاخيرة قبل لقاء منتخب اوزبكستان في لقاء ودي يجري في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم غد الاثنين على ستاد عمان الدولي، في اطار تحضيرات الفريقين للجولة الرابعة من منافسات الدور الرابع والحاسم من تصفيات كأس العالم لكرة القدم.
وفي ظل قصر فترة تجمع المنتخب قبل مباراتي اوزبكستان الوديتين يومي غد والأربعاء المقبل، فإن المدير الفني عدنان حمد سيضطر خلال التدريب، إلى اجراء الرسم التكتيكي للمنتخب في مباراته الودية، وبالتالي اتضاح التشكيلة الاساسية التي ستمثل الأردن في المباراة التي تأتي استعدادا لمباراة استراليا يوم 11 ايلول (سبتمبر) المقبل ضمن تصفيات المونديال.
وكان المنتخب الوطني اجرى أول تدريب له يوم أمس السبت على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، وهدف خلاله المدير الفني حمد لشرح مرحلة التحضير لمباراة استراليا، وحث اللاعبين على الانطلاق من جديد بحماس وقوة استعدادا للمرحلة المقبلة.
التحاق 5 محترفين وانتظار
وصول الدردور وذيب
التحق بالمنتخب الوطني 5 من لاعبيه المحترفين في الخارج، فيما يواصل الفريق انتظار المحترفين في صفوف نجران السعودي واتحاد كلباء الاماراتي حمزة الدردور وعامر ذيب، المنتظر التحاقهما خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد أن يكونا انهيا اجراءات التعاقد رسميا مع فريقيهما الجديدين.
وكان المحترفون محمد الباشا (التعاون السعودي)، شادي أبو هشهش (الفتح السعودي)، احمد هايل (العربي الكويتي)، عدي الصيفي (السالمية الكويتي)، انس بني ياسين (الوحدة الاماراتي)، وصلوا الى عمان، استعدادا لمباراة اوزبكستان بانتظار الدردور وذيب.
يشار الى ان المنتخب الوطني سيدخل في معسكر مغلق في الفندق، اعتبارا من اليوم وحتى الخميس المقبل، استعدادا لخوض مباراتي اوزبكستان.
وكان المدير الفني للمنتخب عدنان حمد اختار يوم الخميس الماضي 27 لاعبا للالتحاق بالتدريبات وهم: عامر شفيع، لؤي العمايرة، عبدالله الزعبي، احمد عبدالستار، انس بني ياسين، محمد مصطفى، محمد منير، ابراهيم الزواهرة، محمد الباشا، سليمان السلمان، عبدالاله الحناحنة، خليل بني عطية، باسم فتحي، محمد الدميري، شادي أبو هشهش، سعيد مرجان، احمد سمير، محمد راتب الداود، عامر ذيب، حسن عبدالفتاح، رائد النواطير، انس حجي، عبدالله ذيب، احمد هايل، عدي الصيفي، حمزة الدردور، محمود زعترة.
منتخب اوزبكستان يصل اليوم
يصل منتخب اوزبكستان عند الساعة الثانية عشرة ظهرا، حيث ينتظر أن يجري الفريق الضيف تدريبه مساء اليوم على ستاد عمان الدولي، قبل ان يخوض المباراة الودية يوم غد.
ويصل المنتخب الضيف بتشكيلة مكتملة، حيث قام اتحاد الكرة بحجز بطاقات سفر للاعبي اوزبكستان المحترفين في الخارج، المنتظر وصولهم من أنديتهم الى عمان مباشرة، فيما يصل لاعبو منتخب اوزبكستان المحليون على نفس الطائرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock