آخر الأخبار الرياضة

منتخب الكرة يكثف تحضيراته استعدادا لمواجهة قبرص غدا

عمان – الغد – صعّد المنتخب الوطني تدريباته استعداداً لمواجهة نظيره القبرصي عند الحادية عشرة مساء يوم الأحد على ستاد عمان الدولي، في إطار التحضيرات لكأس آسيا 2019.

وأجرى المنتخب الوطني تدريباً مساء  الجمعة على ملعب الكرامة، بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية التي سينتهجها النشامى امام قبرص.

وينتظر أن يتدرب المنتخب بصفوف مكتملة لأول مرة مساء الأحد على ستاد عمان، مع التحاق لاعبي الجزيرة وشباب الأردن، بعد إسدال الستار على الموسم الكروي 2017-2018 باقامة نهائي كأس الأردن.

وتضم قائمة النشامى اللاعبين عامر شفيع، معتز ياسين، احمد عبد الستار، طارق خطاب، انس بني ياسين، براء مرعي، يزن العرب، محمد الدميري، ابراهيم دلدوم، عدي زهران، احسان حداد، عبيدة السمارنة، رجائي عايد، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، يوسف النبر، موسى التعمري، يوسف الرواشدة، ياسين البخيت، يزن ثلجي، حمزة الدردور وجيمي سياج.

ودخل المنتخب الوطني في معسكر تدريبي مغلق بأحد فنادق العاصمة حيث ينتظر أن يتواصل التجمع حتى لقاء قبرص.

في المقابل، أجرى المنتخب القبرصي اولى تدريباته  على ملعب الكرامة، على ان يقيم تمرينه الاساسي مساء اليوم السبت على استاد عمان.

يذكر أن المنتخب الوطني جاء في المجموعة الثانية الى جانب استراليا وسوريا وفلسطين، ضمن منافسات كأس آسيا والتي تقام في الامارات مطلع العام المقبل 2019.

 الاتحاد يطمئن على النشامى

في ذات السياق، اطمأن اتحاد كرة القدم على تحضيرات المنتخب الوطني استعداداً للقاء قبرص والذي يأتي ضمن برنامج الاعداد لكأس آسيا.

وتابع نائب رئيس الاتحاد مصطفى الطباع الى جانب عضو الهيئة التنفيذية منصور عبيدالله والأمين العام سيزار صوبر، جانباً من التمارين، قبل ان يلتقوا اعضاء المنتخب الوطني بعد نهاية الحصة التدريبية اليوم.

وأكد الطباع حرص الاتحاد برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين على تقديم كل الإمكانيات المتاحة لدعم مسيرة المنتخب الوطني، وايصاله الى النهائيات الاسيوية بأفضل جاهزية ممكنة.

بدوره، لفت صوبر إلى اهمية المرحلة الحالية وضرورة تحقيق الانتصارات حتى في المباريات الودية، للاطمئنان على جاهزية النشامى قبيل كأس آسيا.

واضاف:” المرحلة القادمة تشهد تركيز مباشر على المنتخب الوطني واعداده بالشكل المطلوب للنهائيات القارية.. الاتحاد سيقدم كل امكانياته لدعم مسيرة النشامى، سعياً لظهوره بالصورة التي نتمناها ونتطلع لها في الإمارات 2019″.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock