آخر الأخبار الرياضةالرياضة

منتخب الكرة يكثف تدريباته استعدادا للقاء الصين تايبيه غدا

الاجتماع الفني والتدريب الأخير لـ"النشامى" اليوم

عمان- الغد– صعد المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة الصين تايبيه عند الـ(2:10) ظهر يوم غدٍ –بتوقيت الأردن-، على ستاد تايبيه، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.
واجرى المنتخب تدريباً مكثفاً مساء امس على أحد الملاعب ذات الأرضية الصناعية، ركز خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، على العديد من الجوانب البدنية والتكتيكية، بمشاركة كافة اللاعبين.
ويعقد عصر اليوم الاجتماع الفني للقاء، ويعقبه المؤتمر الصحفي، قبل أن يجري “النشامى” مساء اليوم تدريبه الأخير على الملعب الذي يحتضن المباراة. وسيعود وفد “النشامى” إلى عمان بعد لقاء الصين تايبيه مباشرة، استعداداً لخوض مباراة ودية أمام باراجواي في العاشر من الشهر الحالي على ستاد عمان الدولي.
وتضم قائمة المنتخب الوطني كل من اللاعبين: عامر شفيع، أحمد عبد الستار، يزيد أبو ليلى، براء مرعي، أنس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، محمد الدميري، محمد بني عطية، يوسف أبو جزر، خليل بني عطية، نور الروابدة، أحمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، موسى التعمري، محمد وائل الزعبي، حمزة الدردور، ياسين البخيت وبهاء فيصل.
ويترأس وفد المنتخب الوطني في الصين تايبيه عضو الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم سليم خير، ويضم الوفد المدير الفني فيتال بوركلمانز، إلى جانب مدير المنتخب أسامة طلال، المدرب العام ستيفان فانديرهايدن، مدرب الحراس اليكس فينسيل، مدرب اللياقة كريم مالوش، مساعد المدرب أحمد هايل، المسؤول الاعلامي محمد العياصرة، رئيس قسم الانتاج سالم حمدان، والمعالجين ياسر خيرالله، طلعت مهران، لطفي دار عودة وباخت بينيز الى جانب مسؤولي اللوازم جرير المخامرة وهشام بلاونة.
ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في التصفيات ضمن المجموعة الثانية بلقاء الصين تايبيه، ثم يستقبل الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الأول (اكتوبر) المقبل بالعاصمة عمان.
ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات يوم 14 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل بلقاء منتخب استراليا في عمان، ثم استضافة منتخب الصين تايبيه بعد خمسة أيام، على أن يتوقف المشوار حتى يوم 31 اذار (مارس) من العام المقبل، بلقاء منتخب الكويت خارج القواعد، ثم لقاء منتخب نيبال يوم 4 حزيران (يونيو) من العام المقبل، قبل مواجهة منتخب استراليا إيابا في العاصمة سيدني يوم 9 من الشهر ذاته.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock