آخر الأخبار الرياضةالرياضة

منتخب المصارعة الرومانية ثالثا في البطولة العربية

عمان-الغد- نال المنتخب الوطني للمصارعة الرومانية للناشئين والشباب، المركز الثالث بالمجموع العام في البطولة العربية للناشئين والشباب، التي اختتمت في مدينة السليمانية العراقية.
وجاء المنتخب العراقي بالمركز الأول، ونال اللاعبون ميدالية ذهبية وثلاث فضيات وثلاث برونزيات؛ حيث نال المنتخب الوطني للناشئين ذهبية بواسطة يحيى حسين أبو طبيخ بوزن 71 كغم، ونال محمد زريقات فضية وزن 81 كغم، بينما نال المنتخب الوطني للشباب فضيتين بواسطة أحمد المرافي لوزن 67 كغم وليث محمد بوزن 87 كغم، بينما نال المنتخب 3 برونزيات عن طريق باسل القاضي بوزن 97 كغم، عمر سعادة بوزن 72 كغم، محمد ضامن بوزن 63 كغم.
وفي المصارعة الحرة نال اللاعب محمد زريقات برونزية وزن 71 كغم.
وذكر رئيس الوفد صالح زريقات، أن اللاعبين قدموا مستويات متطورة، مبينا أن هذا الإنجاز جاء بجهود اللجنة المؤقتة للاتحاد برئاسة المحامي حازم النعيمات وأعضاء اللجنة، الذين حرصوا على تذليل الصعاب من أجل تواجد المنتخبات الوطنية في هذه البطولة.
وعبر مدرب المصارعة الرومانية يحيى أبو طبيخ عن سعادته بهذه النتائج التي وضعت اللعبة على سكة الانتصارات بعد غياب طويل، موضحا أن مستوى اللاعبين الأردنيين كان مميزا قياسا ببقية اللاعبين العرب المشاركين.
ومن المنتظر أن يعود الوفد الى عمان اليوم، ويبدأ الاستعداد من جديد للمشاركة في البطولة العربية للرجال وبطولة إبراهيم مصطفى الدوليتين، اللتين ينظمهما الاتحاد المصري للمصارعة خلال الفترة 21-28 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل في القاهرة، وكذلك بطولة الأندية العربية، وتم تسمية عضو الاتحاد آلاء المجالي رئيسا للوفد.
وتدرس اللجنة الفنية باتحاد المصارعة، ترشيح اللاعبين الذين سيمثلون الأردن في البطولة، بعد العودة من المشاركة في البطولة العربية للناشئين والشباب في العراق، ومن أبرز اللاعبين الجيدين في منتخب الرجال كل من: عمرو سعادة، أحمد خشان، سلطان القاضي، أحمد المرافي، سلطان علي ضامن.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock