آخر الأخبار الرياضةالرياضة

منتخب الملاكمة يشارك في البطولة الآسيوية في تايلند

عمان – الغد – يتوجه وفد المنتخب الوطني للملاكمة، إلى العاصمة التايلاندية بانكوك اليوم الثلاثاء، للمشاركة في البطولة الآسيوية والتي ستقام هناك خلال الفترة ما بين 17-27 نيسان (أبريل) الحالي، ويرأس الوفد عضو اللجنة المؤقتة للاتحاد نضال أبو خديجة، وليد جرار إداريا، والمدرب الأجنبي أندريه بروسكرين، والوطني عمر المجالي، والمعالج مصطفى عميرة.
وسيمثل المنتخب الوطني في البطولة اللاعبون: محمد الغراغير (وزن 52 كغم)، محمد الوادي (وزن 56 كغم)، أحمد المتبولي (وزن 60 كغم)، عبادة الكسبة (وزن 64 كغم)، زياد عشيش (وزن 69 كغم)، محمد يونس (وزن 81 كغم)، حسين عشيش (وزن 91 كغم) وعدي الهنداوي (وزن فوق 91 كغم).
وكان المنتخب الوطني، قد أنهى معسكره التدريبي أمس في مركز الإعداد الأولمبي، بقيادة المدير الفني الجديد الأوكراني أندريه بروسكرين والذي لديه خبرة تدريبية كبيرة، وأشرف على تدريبات المنتخب المغربي في دورتين أولومبيتين عامي 2012، 2016.
واستعد المنتخب للبطولة الآسيوية، من خلال المعسكر التدريبي الذي أقيم في مدينة خاركيف الأوكرانية، تخلله لقاءات ودية مع أبطال المنتخب الأوكراني.
وتعتبر المشاركة في البطولة مهمة لكافة اللاعبين الذين يبحثون عن إنجازات جديدة، والظهور بصورة مشرفة، خاصة أن المنتخب الوطني للملاكمة كان حاضرا في النسخ الخمس الماضية، وحصل على 9 ميداليات ملونة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock