رياضة محلية

منتخب الملاكمة يشارك في بطولة آسيا للناشئين

محمد عمّار

عمان – وصل إلى إمارة الفجيرة الإماراتية وفد المنتخب الوطني للناشئين بالملاكمة، للمشاركة في منافسات بطولة آسيا التي تستمر حتى 18 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي.
ويرأس الوفد عضو مجلس الإدارة عبدالله المجالي، ويضم المدير الفني للفئات العمرية عمر المجالي ومساعده يزيد سرور، والحكم الدولي محمد الكسبة، واللاعبين: انس السعدي (وزن 57 كغم)، حمزة بني ياسين (وزن 60 كغم)، هاشم العلاونة (وزن 63 كغم)، يزيد الدلقموني (وزن 75 كغم)، وسيف الرواشدة (وزن فوق 80 كغم).
وبحسب المجالي، فان المنتخب خضع لمعسكر تدريبي محلي مغلق في مركز الاعداد الأولمبي، اشتمل على تدريبات مكثفة، تركزت على رفع مؤشر اللياقة البدنية، وكذلك الجوانب التكتيكية والفنية، تحضيرا للمشاركة في البطولة.
وأضاف المجالي: “نملك من الأوراق التي تؤهلنا للوصول إلى منصات التتويج، وأنا متفائل جدا بلاعبي المنتخب لتحقيق النتائج المرجوة، بعد أن وفر الاتحاد كافة المسلتزمات، وذلل العقبات للمشاركة في البطولة”.
وكان منتخب الناشئين نجح في الحصول على أول ميدالية برونزية أردنية، في البطولة التي جرت في الكويت شهر آب (اغسطس) الماضي، بواسطة اللاعب زيد نضال، والآمال مشروعة للوصول إلى منصات التتويج في البطولة الآسيوية.
وكان الاجتماع الفني وقرعة البطولة قد جريا أمس في مقر اقامة الوفود المشاركة بالبطولة، حيث تأكد مشاركة 140 لاعبا، يمثلون 27 دولة آسيوية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock