آخر الأخبار الرياضةالرياضة

منتخب الملاكمة يغادر لمعسكر اوكرانيا اليوم

عمان – الغد – يتوجه عصر اليوم الى العاصمة الأوكرانية كييف، وفد المنتخب الوطني بالملاكمة، لإقامة معسكر تدريبي يستمر حتى يوم 30 من شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي، تحضيرا للمحطة التأهيلية الأولى لأولمبياد طوكيو 2020 ، والمقررة خلال شهر شباط (فبراير) المقبل في الصين.
ويرأس وفد المنتخب المعالج الطبيعي مصطفى عميرة، إلى جانب مساعد المدرب عصام جابر، واللاعبون: محمد الزعبوب (وزن 52 كغم)، محمد عبدالعزيز الوادي (57 كغم)، عبادة الكسبة وبدر سمرين (63 كغم)، زياد عشيش (69 كغم)، هشام سمرين (75 كغم)، عدي الهنداوي (81 كغم)، حسين عشيش (91 كغم)، موسى جيكات (فوق 91 كغم)، ريم الشمري (51 كغم) دانيا النتشة (60 كغم)، ولينا فياض في وزن 64 كغم.
ومن المقرر أن يكون المدير الفني للمنتخب أندريه، قد وصل إلى كييف أمس، وذلك تحضيرا لاستقبال الوفد وترتيب كافة الأمور اللوجستية لإقامة المعسكر التدريبي المشترك، والذي سيكون مع مجموعة من منتخبات العالم التي تتحضر لاقامة محطات القارات التأهيلية إلى أولمبياد طوكيو 2020.
وكان منتخب الملاكمة قد اختتم أمس، معسكره التدريبي في مركز اعداد اللاعب الأولمبي، وتضمن المعسكر الداخلي حصتين يوميا باشراف أندريه وجابر، وذلك بهدف الحضور الفني والتكيتكي لمعسكر أوكرانيا والذي سيكون مشتركا مع العديد من منتخبات العالم التي ستتواجد في ذات المكان، للتحضير للمحطات التأهيلية نحو الأولمبياد.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
43 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock