آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

منتخب الملاكمة ينهي مشاركته في بطولة بولندا

عمان – الغد – أنهى المنتخب الوطني للملاكمة مشاركته في بطولة بولندا الدولية والتي شهدت مُشاركة 6 دول هي : بولندا وليتوانيا وروسيا وإستونيا وجمهورية التشيك إلى جانب الأردن.

وأقيمت منافسات البطولة يوم أمس السبت بنظام النزال الواحد ، حيث نجح الملاكم الأولمبي ، حسين عشيش ، في تحقيق الفوز على اللاعب الروسي ، مسلم جادزيماجويدوف ، ضمن منافسات وزن تحت 91 كغم.

فيما خسر اللاعب ، أحمد الطعيمات ، أمام الروسي إيفان فريسوف ، ضمن منافسات وزن فوق 91 كغم ، وكذلك خسر اللاعب محمد اليازوري أمام منافسه البولندي فيليب ضمن منافسات وزن تحت 75 كغم.

وجاءت مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة بولندا الدولية بالتزامن مع المعسكر الذي يُقيمه المنتخب في بولندا تحضيراً لأولمبياد طوكيو إلى جانب التصفيات العالمية المؤهلة لأولمبياد طوكيو كذلك.

وكان المنتخب الوطني قد حقق انجازاً تاريخياً العام الماضي بتأهل 5 من لاعبيه إلى أولمبياد طوكيو وهم اللاعبين ، حسين وزياد عشيش وعبادة الكسبة ومحمد الوادي وعدي الهنداوي وجاء تأهلهم من خلال تصفيات الملاكمة عن قارتي آسيا وأقيانوسيا والتي استضافتها الأردن خلال الفترة من من3  إلى 11 آذار (مارس)  العام الماضي وسيكون هنالك فرصة اخرى للاعبين الاخرين من المنتخب الوطني للتأهل إلى أولمبياد طوكيو من خلال التصفية العالمية والتي ستقام في وقت لاحق قبل انطلاق دورة الألعاب الصيفية المقبلة.

وكان المنتخب الوطني قد أنهى مؤخراً معكسر تدريبي في أوزبكستان وغادر إلى بولندا لإقامة مُعسكر اخر يستمر حتى نهاية الشهر الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock