آخر الأخبار الرياضة

منتخب الناشئات الكروي يخوض اختباره الأصعب أمام إيران اليوم

عاطف البزور

داكا- يدخل منتخب الناشئات الكروي اليوم، اختباره الأصعب ضمن تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة للنهائيات الآسيوية، وذلك عندما يلتقي منتخب إيران صاحب الصدارة بـ”6″ نقاط متقدما على المنتخبين الهندي والبنغالي بفارق الأهداف، وذلك عند الساعة الثالثة بتوقيت الأردن (الخامسة بتوقيت بنغلادش) على ستاد بانغاباندو في العاصمة داكا، وهو الملعب نفسه الذي سيستضيف المباراة الثانية بالدور نفسه، والتي ستجمع كلا من المنتخبين الهندي والإماراتي.
ويسعى المنتخب خلال مواجهته الحاسمة للبقاء بدائرة المنافسة على بطاقة التأهل الوحيدة للنهائيات، كون الفوز سيرفع رصيده إلى 6 نقاط، وهو نفس رصيد منتخبات إيران والهند وبنغلادش، وبذلك يتأجل الحسم للجولة الأخيرة التي ستقام يوم بعد غد الخميس؛ حيث يلعب منتخبنا مع المنتخب الهندي بينما تواجه إيران المنتخب البنغالي صاحب الأرض والجمهور.
ويأمل المدير الفني لمنتخبنا الكابتن منار فريج، أن يواصل المنتخب العزف على أنغام الفوز بالمنافسات، وذلك بعد أن كان قد حقق فوزا  كبيرا ومستحقا على المنتخب الإماراتي في لقاء كان فيه الأداء العام مطمئنا على المستوى التكتيكي والبدني، ما يوحي بأن اللاعبات قادرات على تحقيق تواجد مميز اليوم أمام منتخب إيران، الذي نجح في تحقيق فوزين في مباراتيه السابقتين على كل من الإمارات 9-0، ومن ثم الهند بنتيجة 2-1.
ولن تغامر فريج بإجراء تغييرات كبيرة بتشكيلة المنتخب، وذلك سعيا للحفاظ على النسق العام للفريق، خاصة على مستوى خطي الدفاع والوسط؛ حيث يتوقع أن تواصل الدفع بالرباعي زينة فاخوري ولونا سحلول والعنود غازي وفرح الزين أمام مرمى الحارس رند بستنجي.
وعلى مستوى وسط الملعب، ينتظر أن تتولى المتألقة تسنيم أبوالرب قيادة العمليات إلى جوار لين العبادي وجيدا النبر ونور زرقش، والتقدم لإسناد ثنائي الهجوم لين البطوش وياسمين ظبيان أو تسنيم سليم.
وفي المقابل، يسعى المنتخب الإيراني إلى مواصلة مسيرة الانتصارات التي بدأها أمام المنتخبين الإماراتي والهندي، وهو يمتلك العديد من عناصر الخبرة بين صفوفه مثل فاطمة هاشمي وصافي ماهيني ونور زادي.
مفاجأة سارة لأبو الرب
قام والد اللاعبة تسنيم أبوالرب، بمفاجأة الجميع بالحضور من عمان إلى بنغلادش، ودخوله بشكل مفاجئ على أعضاء البعثة الأردنية لحظة تناول وجبة الإفطار، وقد فوجئت اللاعبة المتألقة تسنيم بحضور والدها وقامت باحتضانه وسط دموع الفرح وتصفيق زميلاتها اللواتي شاركنها الفرحة بحضور والدها.
وتعد تسنيم أبوالرب من أبرز اللاعبات على صعيد التصفيات، وظهرت بشكل لافت خاصة في لقاء منتخبنا الأخير أمام الإمارات؛ حيث سجلت هدفين بمجهود فردي رائع وصنعت مثلهما.

 موفد اتحاد الإعلام الرياضي

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock