آخر الأخبار الرياضةالرياضة

منتخب الناشئين يختتم استعداداته لغرب آسيا بلقاء سورية

عمان-الغد- يختتم المنتخب الوطني للناشئين تحضيراته لبطولة غرب آسيا بنسختها الثامنة، عندما يلاقي نظيره السوري بلقاء ودي اليوم، وذلك عند الساعة الثالثة عصرا على ملعب جاوا.
وخسر المنتخب الوطني مباراته الودية الأولى الأحد الماضي أمام نظيره السوري بهدفين مقابل هدف، وسجل اللاعب إبراهيم صبرة هدف المنتخب الوحيد في تلك المباراة.
ويسعى المنتخب الوطني بقيادة المدرب أمجد أبو طعيمة، للوصول إلى الجاهزية المثلى قبل السفر إلى السعودية مساء غد، للمشاركة بالبطولة التي ستقام من الخامس إلى الثالث عشر من الشهر الحالي. ووقع المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبي البحرين واليمن، علما أن عدد المنتخبات المشاركة 9 منتخبات مقسمة على 3 مجموعات، ويتأهل متصدر كل مجموعة إلى المربع الذهبي، مع انضمام صاحب أفضل مركز ثان في المجموعات.
وقدم ناشئو المنتخب الوطني أداء جيدا في المواجهة الماضية أمام المنتخب السوري، وتبادلوا الفرص على مدار شوطي اللقاء، مع إشراك 17 لاعبا خلال المواجهة من قبل أبو طعيمة، للوقوف على مستويات جميع اللاعبين، قبل اعتماد الأسماء الأساسية المشاركة في مباريات البطولة.
وجاءت تشكيلة المباراة الماضية كالآتي: عبدالله الشقران، أحمد أشرف، ضياء أبو رحمة، قصي أبو طه (مهيب القودة)، عبدالله هواش (محمد حداد)، عدنان الخطيب، عمر الجمل (صالح فريج)، محمد إبراهيم (يامن الأبطح)، عبدالرحمن الخضور (عبادة اثليجة)، أمين أبو خليفة، إبراهيم صبرة (عز الدين أبو عاقولة).
وينهي المنتخب معسكره التدريبي المغلق الذي بدأه قبل مواجهة سورية الأولى، على أن يتم اعتماد 23 لاعبا للتوجه إلى السعودية.
واستضاف المنتخب الوطني بطولة النسخة الماضية العام 2019، وحل في المركز الثاني خلف المنتخب السعودي، إذ لم يسبق وأن توج منتخب الناشئين بلقب البطولة في أي نسخة سابقة، رغم استضافة البطولة على أرض الوطن في 4 مناسبات سابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock