آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

منتخب “النشامى” يختتم تدريباته في تركيا.. وفيتال يشيد بالمعسكر

عمان – الغد – اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته البدنية والفنية في مدينة اسطنبول، في اطار تحضيرات النشامى لخوض بطولة غرب آسيا التاسعة، والتي تنطلق يوم غد الثلاثاء في العراق.

واجرى المنتخب صباح اليوم الاثنين، التدريب الاخير على الملعب الفرعي لاستاد “اتاتورك” الاولمبي، بمشاركة كافة اللاعبين الـ 26 الذين تواجدوا في المعسكر التدريبي، الذي اقامه النشامى في تركيا لمدة 10 ايام، بانتظار العودة الى العاصمة عمان فجر غدٍ الثلاثاء.

وينتظر أن يُعلن الجهاز الفني خلال اليومين المقبلين، القائمة النهائية والتي تضم (23) لاعباً للمشاركة في بطولة غرب آسيا، قبل التوجه مساء الخميس الى أربيل للمشاركة في البطولة.

بدوره، عبر مدرب “النشامى” فيتال بوركلمانز، عن رضاه الكامل بشأن المعسكر الذي اقامه المنتخب في تركيا، والذي انعكس بشكل ايجابي على مستوى الجاهزية قبل المشاركة في البطولة.

وأضاف: “شهد المعسكر العديد من الحصص التدريبية المكثفة على المستوى البدني والفني والتكتيكي، وخضنا مباراتين وديتين ظهرنا خلالهما بشكل مميز.. ورفعنا مستوى الانسجام بين الوجوه الشابة وركائز الفريق، واختبرنا العديد من اللاعبين في مختلف المراكز”.

ولفت فيتال الى اتساع دائرة خيارات الجهاز الفني، مشيرا: “لدينا العديد من اللاعبين المحترفين في الخارج والمنتظر التحاقهم بالنشامى قبل بدء تصفيات كأس العالمـ، كما بدأنا التجمع في عمان بقائمة أولية ضمت (31) لاعباً مطلع الشهر الحالي، ما يمنحنا فرصة توسيع رقعة الاختيار خلال الفترة المقبلة”.

وختم حديثه: “خضنا مباراتين وديتين تدريبيتين.. فزنا في الاولى 4-1، ثم تعادلنا مع باشيك شاهير وصيف الدوري التركي 3-3، واظهرنا اداءً مطمئناً قبل انطلاق بطولة غرب آسيا”.

يذكر ان النشامى جاء على رأس المجموعة الثانية في “غرب آسيا” الى جانب السعودية والكويت والبحرين، في ما ضمت “الاولى” سوريا ولبنان وفلسطين واليمن الى جانب منتخب البلد المضيف.

ويستهل النشامى مشواره في البطولة في الرابع من آب المقبل بلقاء البحرين، قبل ان يواجه الكويت بعد ثلاثة ايام، على ان يختتم في العاشر من الشهر ذاته الدور الاول بلقاء السعودية، حيث تقام مباريات المجموعة في مدينة اربيل.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock