رياضة محلية

منتخب الواعدين يتوجه للسعودية للمشاركة بالمهرجان الآسيوي

عمان- الغد- غادر إلى مدينة جدة السعودية اليوم الإثنين منتخب الواعدين تأهبا للمشاركة في المهرجان الآسيوي التي سيقام خلال الفترة من 20-29  شباط (فبراير) الحالي بمشاركة منتخبات  الأردن، العراق، لبنان، قطر، السعودية، البحرين، الإمارات، عمان، اليمن وفلسطين.

وتضم بعثة المنتخب المدير الفني لمراكز الواعدين خالد عوض، المدرب يوسف عبيدات، المدير الاداري لمراكز الواعدين علي شهاب والمعالج عمر أبو لاوي، اضافة للاعبين أسامة الكواملة، محمد أبو ملوح، أحمد المشاقبة، احمد خلدون، عثمان البشابشة، مهند سمرين، براء عبد الفتاح، عبد العزيز عبدالله، ادم نعجة، رزق بني هاني، يزن الوريكات، حمزة المصري، محمد الصالحي، محمدالحياري، محمد ياسر علي، محمد هشام، شريف البابلي، ثائر اشرف.

وحسب المدرب خالد عوض، فإن المنتخب أنهى استعداداته خلال الفترة الماضية والتي شملت  تدريبات متواصلة أربع تدريبات أسبوعيا على ملعب البولو، إلى جانب خوض عدد من المباريات الودية مع الأندية والاكاديميات حيث تم اختيار اللاعبين من خلال متابعة دوري الواعدين الذي جرى قبل أسابيع من جميع المراكز في أنحاء المملكة، المرحلة الأولى تم اختيار 120 لاعبا، ومن ثم تم تقلصيهم تدرجيا للوصول إلى التشكيلة الحالية بعد أن خضع اللاعبون لتدريبات فينا وبدنيا للوقوع على مستواهم.

وأكد عوض على أهمية المشاركة في هذا المهرجان الذي من شأنه أن يساهم في دعم منتخبات الفئات العمرية من خلال تهيئة جيل يتمتع بخبرات كبيرة من خلال مشاركته في هذا المهرجان.

من جانبه أكد المدير الاداري علي شهاب أن الاجتماع الفني والمؤتمر الصحفي للمهرجان سيقام يوم غد الثلاثاء يسبقه سحب القرعة  بوضع المنتخبات في مجموعتين، بحيث يخوض كل منتخب مباراتين في اليوم الواحد.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock