أخبار النجومالرياضة

منتخب اليابان يطلب لقاء الفيصلي.. اجتماع قريب للوحدات وصبرة لتطويق الأزمة

لاعبو منتخب سن 17 يتدربون تحت الأضواء الخافتة!

خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

منتخب اليابان يطلب لقاء الفيصلي الجمعة

خاطب منتخب اليابان تحت سن 17 لكرة القدم، اللجنة المؤقتة في النادي الفيصلي، لطلب إجراء مباراة ودية مع فريق تحت سن 19، يوم الجمعة المقبل في عمان.

منتخب سن 17 بكرة القدم يفوز على الإمارات في ختام معسكر دبي

ويأتي طلب المنتخب الياباني، سعيا لخوض مباراة ودية قوية، على ملعب مزروع بالعشب الصناعي، استعدادا لمنافسات التصفيات الآسيوية التي تقام في عمان اعتبارا من يوم السبت المقبل؛ حيث يلعب المنتخب الياباني في المجموعة التي تضم منتخبات الأردن وسورية وتركمانستان والفلبين.

الفيصلي الذي يتجه للموافقة على الطلب الياباني، أكد أن اليابانيين يرغبون بخوض المباراة الودية مع فريق سن 19، على أرضية مزروعة بالعشب الصناعي، للتأقلم على هذا النوع من الأرضيات، استعدادا لمباريات التصفيات التي تقام على ملعب الأمير محمد بالزرقاء المزروع أيضا بالعشب الصناعي.

ويتوقع أن يتم تحديد يوم الجمعة المقبل، موعدا لإجراء المباراة الودية التحضيرية.

اجتماع للوحدات وصبرة قريبا

ينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة، اجتماعا لنادي الوحدات مع اللاعب إبراهيم صبرة، أملا في طي الخلاف بين الطرفين، وإعادة الأمور إلى نصابها.

وكان الوحدات قرر حرمان صبرة 6 أشهر، على خلفية خروج اللاعب للاحتراف في أهلي دبي الإماراتي، دون علم النادي، قبل أن تفشل صفقة احتراف صبرة، بسبب التفاصيل المالية والمردود المالي الضعيف لعقد الاحتراف.

ولم يعلن نادي الوحدات حتى الآن عن عقد لقاء مع اللاعب، لكن مصادر ترجح أن يتم عقد اجتماع لبحث ما جرى، أملا في وضع حد للأزمة بين الطرفين.

منتخب سن 17 يتدرب للتصفيات على الأضواء الخافتة

خاض المنتخب الوطني تحت سن 17 لكرة القدم، تدريبه أول من أمس على الأضواء الخافتة، في ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب، في ظل غياب الإنارة الكاملة.

المنتخب العائد للتو من معسكر تدريبي في الإمارات، استئأنف أول من أمس تدريباته في عمان؛ حيث توجه مساء إلى ملعب البولو، وتفاجأ بتدريب على الأضواء الخافتة، في ظل غياب الإضاءة المثالية أو حتى المقبولة لإجراء تدريب ليلي.

وتعاني الفرق والمنتخبات التي تدرب ليلا على ملعب البولو، من غياب الإنارة المثالية، في ظل الخلل الواضح في إنارة الملعب، ما دفع الكثيرين من الأندية، خاصة أندية الكرة النسوية، للمطالبة بإعادة صيانة الإنارة.

يشار إلى أن منتخب سن 17 يستعد للتصفيات الآسيوية التي تنطلق في عمان السبت المقبل؛ حيث يلعب المنتخب في المجموعة التي تضم منتخبات سورية وتركمانستان والفلبين واليابان.

كواليس النجوم

بعد الحديث الذي انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، حول سوء أرضية ملاعب كرة القدم المحلية، ودورها في إلحاق الإصابات باللاعبين، خرج أشخاص يبتهلون إلى الله عز وجل أن يغض بصر المدير الفني للمنتخب الإسباني لويس أنريكه، عن متابعة أخبار البطولة الرباعية وما ألحقه الملعب من إصابات باللاعبين، أملا في الإبقاء على مباراة منتخب النشامى ونظيره الإسباني.. متابعون راهنوا على أن اطلاع أنريكه على أحوال الملاعب الأردنية الآن، سيدفعه حتما لطلب إلغاء المباراة خوفا على لاعبيه من الإصابات.. يشار إلى أن ستاد عمان سيتم إغلاقه اعتبارا من 2 الشهر المقبل، لإعادة تأهيله لاستقبال مباراة الأردن وإسبانيا.

خبراء التحكيم الأردني عمر بشتاوي وعوني حسونة وإسماعيل الحافي، سيغادرون عمان يوم 28 من الشهر الحالي، للقيام بمهام تقييم الحكام في التصفيات الآسيوية لمنتخبات تحت سن 17.. بشتاوي يغادر إلى الكويت، ويتوجه حسونة إلى أندونيسيا، فيما يغادر الحافي إلى سلطنة عمان.

الخبير في الإدارة الرياضية والشخصية المحبوبة جمال الداود، استقبل أمس في منزله، صديقه حسين سعيد نجم الكرة العراقية السابق الذي يتمتع أيضا بشعبية في الأردن.. الداود يتمتع بعلاقات طيبة مع نجوم الكرة العراقية.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock