آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة محلية

منتخب رفع الأثقال البارالمبي يتوجه إلى جورجيا للمشاركة في بطولة العالم

 عمان – الغد – غادرت اليوم الأربعاء بعثة المنتخب الوطني لرفع الأثقال البارالمبي إلى مدينة باتومي الجورجية وذلك للمشاركة في النسخة التاسعة من بطولة العالم والتي ستقام خلال الفترة من 27 الشهر الحالي إلى السادس من ديسمبر المقبل.

ويترأس وفد منتخبنا الوطني د. عامر الشعار عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الأردنية ويضم كل من أحمد حياصات (معالجاً)، وعيسى هلال (مدرباً)، واللاعبون محمد الشنطي وزن 49 كغم في فئتي الناشئين والرجال، عمر قرادة وزن49 كغم، عبد الكريم خطاب 88 كغم، معتز الجنيدي 97 كغم، جميل الشبلي فوق ١٠٧ كغم، بالإضافة إلى الرباعتين أسماء عيسى وزن 79 كغم، وثروة الحجاج وزن 86 كغم.

ويغيب عن البطولة الرباع محمد طربش ضمن وزن 65كغم، كونه لا يزال يواصل عملية الاستشفاء من الإصابة التي ألمت به خلال مشاركته في بارالمبيك طوكيو 2020..

وتعتبر بطولة العالم المقبلة أولى المحطات التأهيلية إلى دورة الألعاب البارالمبية والتي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس العام 2024.

ويدخل منتخبنا الوطني أجواء بطولة العالم بحالة معنوية مميزة وذلك بعد أن حقق 3 ميداليات ذهبية في دورة الألعاب البارالمبية الأخيرة عبر كل من عبدالكريم خطاب وعمر قرادة وجميل الشبلي.

يذكر أن في النسخة الأخيرة من بطولة العالم والتي جرت في العاصمة الكازاخستانية نور سلطان كان منتخبنا قد حقق ميدالية فضية من خلال عمر قرادة واخرى برونزية من خلال عبدالكريم خطاب.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock