منتخب شباب الطائرة يواجه هونغ كونغ في البطولة الآسيوية

منتخب الشباب يجري تدريبه في البحرين أمس– (من المصدر).
منتخب الشباب يجري تدريبه في البحرين أمس– (من المصدر).

عمان –الغد– يبدأ المنتخب الوطني للشباب بالكرة الطائرة، أولى مبارياته الرسمية في البطولة الآسيوية التاسعة عشرة للشباب، بلقاء منتخب هونغ كونغ عند الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم السبت، في البطولة التي تقام في العاصمة البحرينية المنامة وتستمر حتى 28 تموز (يوليو) الحالي، والتي يشارك فيها 24 فريقا، تم توزيعهم على 8 مجموعات.اضافة اعلان
وكان المنتخب الوطني للشباب، قد أجرى تدريبه الأخير أمس على أرض صالة المباراة في اتحاد التنس البحريني، بإشراف المدربين إياد توفيق وفواز زهران، وبحضور مدير المنتخب صالح العبادي، والمعالج صهيب سلام، وتم التركيز في التدريب على الإرسالات، وأساليب الدفاع والهجوم، للتعود على أرضية الصالة، إلى جانب لعب مباراة تدريبية بين اعضاء المنتخب، من أجل زيادة الانسجام بين التشكيلة الأساسية واللاعبين البدلاء، وشارك في التدريب كافة لاعبي المنتخب الوطني.
وذكر المدرب اياد توفيق، أن هذه هي التجربة الأولى للمنتخب الوطني في البطولة الآسيوية، والتي تأتي استعدادا للمشاركة في البطولة العربية للرجال التي ستقام في مصر خلال الشهر المقبل.
وكان منتخب الشباب قد توجه الى البحرين قبل يومين، متوجها اليها من من تركيا، بعد ان أنهى أمس معسكره التدريبي الذي اقيم هناك لمدة عشرة أيام لعب خلاله أكثر من مباراة ودية مع الفرق التركية.
وتترأس وفد المنتخب للبطولة الآسيوية عضو الاتحاد  د. منال طه، ويضم الحكم عمر عاشور، واللاعبون: فهد نعمان، عبدالله سعيفان، مراد الشيخ قاسم، ياسر مجاهد، مهند جروان، ميخائيل ابو السخن، محمود النقيب، راشد العلوان، محمد الصقري، محمد جمال، حسن ابو مشرف واسامة مطاوع.
وكان المنتخب الوطني قد جاء ضمن المجموعة السادسة التي تضم منتخبي هونغ كونغ والإمارات العربية، حيث سيلعب مباراته الثانية عند الساعة السابعة من مساء يوم بعد غد الإثنين أمام منتخب الإمارات العربية.