الرياضةرياضة محلية

منتخب “طائرة” الناشئين يواجه الإمارات والفرق تحدد مواقعها

عمان–الغد– يلتقي المنتخب الوطني للناشئين بالكرة الطائرة نظيره منتخب الإمارات، عند الساعة الثالثة من مساء اليوم الخميس، في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، للمنافسة على المراكز من 9-11، في البطولة العربية 15 بالكرة الطائرة للناشئين مواليد 2001، التي يشارك فيها 11 منتخبا، وتقام في صالة الأميرة سمية بنت الحسن بمدينة الحسين للشباب، ويسعى منتخب الطائرة، للفوز من أجل تحسين صورته أمام جمهوره، بعد أن فقد الدخول لدور الثمانية بعد خسارته أمام لبنان بالدور الأول 2-3.
وكان المنتخب الوطني، قد تذوق طعم الفوز بعد تغلبه على منتخب فلسطين قبل يومين بنتيجة 3-0، ضمن مباريات دور الترضية، وحقق منتخب فلسطين الفوز أمس على منتخب الإمارات بنتيجة 3-1، الأمر الذي يمنحه المركز العاشر مؤقتا بانتظار نتيجة مباراة الأردن والإمارات اليوم.
وتقام اليوم مباريات تحديد المراكز من 5-8، بينما تقام غدا الجمعة مباراتي تحديد هوية البطل والوصيف، والمركزين الثالث والرابع.
إلى ذلك، وصل إلى عمان أمس رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة، الشيخ علي بن محمد آل خليفة لمتابعة البطولة، التي دخلت مراحلها النهائية.
الأردن × الإمارات
يعتمد المنتخب الوطني على تشكيلته الأساسية المكونة من محمود النقيب وميكائيل إبراهيم وأسامة مرعي ومحمود عبدالعزيز ومحمد صالح ، للقيام بالعمليات الهجومية والدفاعية من الأطراف والعمق، بقيادة موزع الكرات فهد نعمان، ويتولى الحر لؤي المدني الدفاع عن الملعب الخلفي وانقاذ الكرات الساقطة خلف الضاربين والمدافعين.
وعلى الجانب الآخر، يعتمد فريق الإمارات على التشكيلة الأساسية المكونة من: موزع الكرات فلاح الزعابي والضاربين أحمد عبدالكريم وطلال حمزة وحمد يوسف وسعيد الكعبي وزيد سعيد، واللاعب الحر يوسف الحرباوي.
مباريات ونتائج
فاز البحرين على الكويت 3-2، وسلطنة عمان على السعودية 3-2، والعراق على الجزائر 3-0، ومصر على لبنان 3-0.
وأقيمت أمس مباراتا الدور نصف النهائي، الأولى جمعت منتخب البحرين مع منتخب سلطنة عُمان، بينما جمعت الثانية منتخب العراق مع منتخب مصر لتحديد هوية الفريقين الصاعدين للعب على اللقب، فيما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع، بينما تقام اليوم الخميس مباريات تحديد المراكز من 5-8، حيث يلعب عند الساعة الخامسة منتخب السعودية مع منتخب الكويت، يليها عند الساعة السابعة مباراة الجزائر مع لبنان.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock