رياضة عربية وعالمية

منتخب قطر يستعد للتصفيات النهائية لاولمبياد بكين

الدوحة – بدأت يوم امس السبت تدريبات منتخب قطر الاولمبي لكرة القدم استعدادا للقاء السعودية يوم 22 أغسطس اب المقبل بالجولة الاولى للتصفيات النهائية المؤهلة الى دورة بكين الاولمبية 2008.


ويشارك في التدريبات اللاعبون الذين اختارهم حسن حرمة الله مدرب الفريق وهم ماجد محمد وعلي حسن عفيف ويوسف أحمد وعلي ناصر وطلال البلوشي ومسعد الحمد ومحمد عبد الرب وعلي سند النعيمي وابراهيم ماجد وبلال محمد وعادل لامي وسعود الهاجري ووليد جاسم ورجب حمزة وأحمد رحمة الله ومحمد سعد السليطي وعيسي شعبان ويونس يعقوب ومحمد سالم المال وعبد العزيز السليطي وموسي هارون ومعاذ يوسف ومجدي صديق ومحمد السيد عبد المطلب.


تستمر تدريبات الفريق على ملاعب اكاديمية “اسباير” حتى الاربعاء المقبل قبل ان يتوجه الفريق الى معسكره الاوروبي بمدينة أزمير بتركيا ويتخلله اللعب مباراة واحدة في الثامن من أغسطس مع أحد فرق الدوري التركي.


ويعود المنتخب القطري الى الدوحة في العاشر من أغسطس لينتظم في معسكر مغلق حتى موعد مباراة السعودية. وسيتخلل معسكر الدوحة اللعب مباراتين وديتين مع المنتخبين البحريني والعراقي يومي 14 و17 أغسطس.


وسوف تستمر مباريات التصفيات مباشرة بعد انطلاق الجولة الاولى ويخوض “العنابي” مباراتين متتاليتين خارج ملعبه أمام فيتنام في هانوي في الثامن من سبتمبر ايلول على نفس الملعب الذي استضاف مباريات المنتخب الاول ضمن المجموعة الاولى لكأس أسيا 2007 ويوم 12 من الشهر نفسه مع اليابان في طوكيو.


ووضعت القرعة قطر في المجموعة الثالثة الحديدية التي تضم اليابان والسعودية وفيتنام.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock