الرياضةرياضة محليةكرة القدم

منتخب كرة السيدات يتعادل مع كازاخستان في بطولة تركيا (صور)

عمان – الغد – تعادل المنتخب الوطني للسيدات مع كازاخستان 1-1، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن بطولة تركيا الدولية الودية.

وتمكنت ستيفاني النبر من تسجيل الهدف الوحيد للنشميات في الدقيقة 19 من ركلة حرة مباشرة سددتها في اقصى الزاوية اليسرى للحارسة، قبل ان يسجل المنافس هدف التعادل من ركلة جزاء.

مثل المنتخب في المباراة: سلمى غزال، رند جودت، آية المجالي، العنود ايهاب، نور زوقش، شروق الشاذلي، روزبهان فريج (تسنيم اسليم)، ستيفاني النبر، شهيناز جبرين (لين البطوش)، انفال الصوفي، سارة ابو صباح (جنى ابو غوش).

واكد المدرب عز الدين شيح، خلال حديثه للمسؤول الاعلامي ان المنتخب ظهر بالشكل المطلوب واستطاع ان يصنع العديد من الفرص وفرض ايقاعه على مجريات اللعب، الا انه عانى من النقص العددي بعد خروج الشاذلي بالبطاقة الحمراء في الشوط الثاني.

اضاف “ابرز ما ميز الفريق في المباراة كان حضور العامل الذهني والانضباط التكتيكي والتركيز والتواصل بين اللاعبات اضافة الى التمركز الجيد واسترجاع الكرة بسرعة”.

ويلتقي المنتخب مع رديف الفريق الفرنسي عند العاشرة من صباح الاحد 3 آذار، قبل ان يختتم مشاركته في البطولة بمباراة تحديد المركز النهائي في 5 من الشهر ذاته.

انتخابات 2020
27 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock