آخر الأخبار الرياضة

منتخب كرة الناشئات يقلص تدريباته

عمان –الغد– قرر المشرف العام على المنتخبات النسوية المدير الفني لمنتخب الناشئات لكرة القدم تحت 17، ماهر ابو هنطش، تقليص الجرعات التدريبية للمنتخب الذي يتأهب للمشاركة في بطولة كأس العالم للسيدات تحت سن 17، التي يستضيفها الأردن خلال الفترة من 30 أيلول (سبتمبر) وحتى الحادي والعشرين من تشرين الأول (أكتوبر) من العام المقبل، حيث اكتفى بثلاث وجبات في الأسبوع، وذلك لمنح اللاعبات الفرصة لأداء الامتحانات المدرسية.   
وبين ابو هنطش في حديث لـ”الغد”، أن التدريبات سيعود لطبيعتها بشكل يومي اعتبارا من الخامس عشر من شهر كانون الثاني (يناير) المقبل،  وأن المرحلة الثانية من رحلة اعداد المنتخب تسير وفق الخطة الموضوعة بالتنسيق مع اتحاد الكرة، مشيدا بالتزام اللاعبات وحرصهن على تطوير أنفسهن فنيا وبدنيا.
وأكد ابو هنطش، ان باب المنتخب مفتوح أمام كافة اللاعبات الأردنيات داخل وخارج الوطن، وأن اللاعبات اللواتي تم إضافتهن لقائمة المنتخب خلال الفترة الأخيرة اثبتن حضورا مميزا.
وتتضمن المرحلة الثانية من التحضيرات لقاءات ودية مع منتخبات صديقة، اضافة لمعسكرات داخلية وخارجية، وتصويب الأخطاء التي ظهرت في المرحلة الأولى من التحضيرات.    

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock