الرياضة

منتخب كرة الناشئين ينهي معسكره الداخلي

عمان – الغد – أنهى منتخب الناشئين تحت 16 لكرة القدم معسكره الداخلي الذي أقامه في عمان،  استعدادا لنهائيات كأس آسيا أيلول (سبتمبر) القادم.

وأجرى المنتخب وجبتين تدريبيتين اليوم الإثنين على ملعب البولو في مدينة الحسين للشباب بقيادة المدرب خليل فطافطة، والمساعد خالد لافي، ومدرب الحراس سعيد عليا، واشتمل التدريب الصباحي على التمركز الدفاعي بأربعة مدافعين والتعاون مع حارس المرمى، والكرات الثابته والتهديف، فيما احتوى المسائي على الإستحواذ بمساحات ضيقة، والتمرير البيني والإستلام بين الخطوط.

وتحدث فطاطفة للموقع الرسمي للإتحاد “الهدف الرئيس تحقق خلال هذا المعسكر وهو زيادة الإنسجام والتواصل بين اللاعبين، والإلتزام بالوقت والوجبات الغذائية، وأقمنا محاضرات عن السلوك الرياضي وقانون كرة القدم والتحكيم، وتحليل المباريات الودية التي خاضها المنتخب بالفترة السابقة مع بعض الأندية.

وشارك بالمعسكر 26 لاعبا: عبد الرحمن الشلة، معاذ ابو الرب، أوس مغايرة، جبرائيل إبراهيم، سراج المعايطة، عمر العزازمة، بشار الطعاني، عمر مرار، أدهم الرفاعي، أحمد ملوخ، نجم الأيوبي، علي الحجبي، سند خريس، عمرو الزيتاوي، محمد عبيدات، أحمد أيمن، جعفر سمارة، معاذ عليمات، زيد المن

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock