آخر الأخبار الرياضة

منتخب ناشئي كرة اليد يواجه الجزائر في بطولة البحر المتوسط اليوم

بلال الغلاييني

عمان – يبدأ المنتخب الوطني للناشئين بكرة اليد لقاءاته في بطولة البحر المتوسط التي تقام في مدينة الاسكندرية المصرية، بمشاركة منتخبات مصر والجزائر وتركيا والسعودية والجزائر إلى جانب المنتخب الوطني، وذلك من خلال المواجهة التي تجمعه مع المنتخب الجزائري الشقيق اليوم.
ويشهد ذات اليوم لقاءات تجمع المنتخبات التونسي والسعودي، والمصري والتركي، وقبل هذه المواجهة تبدأ مراسم حفل الافتتاح برعاية وزير الرياضية والشباب المصري بحضور المنتخب المصري الأول المتوج حديثا بلقب بطولة أمم الإفريقية الذي سيتم تكريمه.
ويخوض المنتخب الوطني يوم غد مباراته الثانية بملاقاة نظيره المنتخب التركي، وتلتقي ايضا المنتخبات الجزائري والسعودي، والمصري والتونسي، والسعودي والتركي.
ويلعب المنتخب الوطني يوم الخميس المقبل مباراتين، حيث يلتقي في الأولى مع المنتخب السعودي، ويلتقي في المباراة الثانية مع نظيره المنتخب التونسي، ويشهد ذات اليوم (الأخير من الدور الأول) مواجهات تجمع تركيا مع تونس، ومصر مع الجزائر، والسعودية مع مصر، والجزائر مع تركيا.
وتبدأ يوم الجمعة لقاءات الدور الثاني، ولقاءات تحديد المراكز من الأول وحتى السادس.
وينتظر أن يكون وفد المنتخب الوطني قد وصل أمس الى مدينة الاسكندرية المصرية، حيث يرأس الوفد عضو مجلس إدارة الاتحاد د. زين العابدين بني هاني، ويضم فوزان الجغبير إداريا عاما، وشادي السكران معالجا، وخالد العياصرة ومحمد الرماضنة حكمين مرافقين، ومحمد فضل مدربا، ومحمد الصيفي مساعدا للمدرب، إلى جانب كل من اللاعبين: قصي زاهر ومصعب عربيات واحمد نضال وخليل ناصر ومحمد التعامرة واحمد السيلاوي وجعفر النظامي وفيصل الحباشنة ومصطفى عبيد ومحمد سمير ومعاذ ابو رمان وفضل محمد وحسان مسمار وخالد جوهر ومنذر محمد وليث عبدالسلام وقصي بشير وعبد المجيد النسور.
وكان المنتخب الوطني قد خضع الى تدريبات مكثفة بعد إعلان الاتحاد عن المشاركة الرسمية، في الوقت الذي اقام فيه الفريق ثلاثة معسكرات داخلية اشتملت على التدريبات اليومية المكثفة، فيما اجرى لقاءات تدريبية مع عدد مع لاعبي فريقي عمان والسلط. ويهدف اتحاد اللعبة من مشاركة الفريق في هذه البطولة الى منح اللاعبين الناشئين فرصة الاحتكاك مع المنتخبات القوية التي تتمتع بمستويات متطورة، وحسب رئيس الاتحاد د. ساري حمدان فان الاتحاد سيواصل رعايته ودعمه لهذا الفريق.

[email protected]

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock