رياضة محلية

منتخب 22 يلتقي الفيصلي وديا في غياب لاعبي المنتخب الأول

عمان- الغد – يخوض منتخب تحت سن 22 لكرة القدم في الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب، مباراة ودية مع فريق النادي الفيصلي في إطار مساعي المنتخب لاكتشاف لاعبين جدد يمكنهم الصعود للمنتخب الوطني الأول، الذي يقوم حاليا بعملية احلال وتبديل بشكل ممنهج وعلمي.
ويواصل منتخب 22 أيضا مبارياته الودية، من خلال مباراة ودية ثانية أمام فريق الجزيرة، تجرى يوم الخميس المقبل على نفس الملعب، لاكتشاف المواهب، إضافة الى مواصلة الاستعداد والتحضير للمشاركات المقبلة، خاصة وأن المنتخب سيشارك في نهائيات كأس آسيا التي تقام في سلطنة عمان خلال كانون الثاني (يناير) من العام 2014.
وسيخوض المنتخب مباراته الودية اليوم أمام الفيصلي في غياب لاعبي المنتخب الوطني الأول وهم: عدي زهران، محمود زعترة، وخليل بني عطية، حمزة الدردور، محمد الداود، مصعب اللحام، احمد سمير، طارق خطاب.
وكان منتخب تحت سن 22  قد استدعى مؤخرا حارسي مرمى منتخب الشباب وفريقي الفيصلي والوحدات نور بني عطية ومحمد ابو نبهان، لتعزيز صفوف المنتخب الذي سيشكل القاعدة الأساسية لرفد المنتخب الأول، حيث شارك الحارسان في تدريبي اليومين الماضيين في أول انضمام لهما للمنتخب.
المنتخب يلاقي
الفيصلي بـ22 لاعبا
المدير الفني لمنتخب تحت سن 22 إسلام ذيابات، سيخوض مباراة اليوم أمام الفيصلي بتشكيلة قوامها 22 لاعبا، وذلك لإتاحة الفرصة أمام جميع اللاعبين للمشاركة في هذا اللقاء الودي، للوقوف على جاهزيتهم الفنية والبدنية، ومنحهم فرصة المشاركة والاحتكاك، قبل اللقاء الودي أمام منتخب قبرص يوم 5 شباط (فبراير) المقبل، والذي يسبق بيوم واحد مباراة المنتخب الأول أمام سنغافورة بالتصفيات الآسيوية.
وسيحرص الجهاز الفني للمنتخب على المشاركة خلال المباراة بتشكيلتين على مدار شوطي المباراة، وهو ما سيفعله المنتخب في اللقاء الودي الثاني أمام الجزيرة، لإتاحة الفرصة للجميع للمشاركة في اللقاء.
الفيصلي بدوره يجد مباراة اليوم فرصة مناسبة، لتطبيق فكر المدرب التكتيكي، استعدادا للمرحلة المقبلة التي تشهد محاربة الفريق على الجبهتين الداخلية والخارجية.
كما سيجد المدير الفني تيتا الفرصة مناسبة أمامه، لمنح فرصة المشاركة لعدد من الواعدين، لمنحهم المزيد من الخبرة استعدادا للمنافسات المقبلة.
وكان الجهاز الفني قد اختار اللاعبين التالية اسماؤهم لتمثيل المنتخب وهم: منذر ابو عمار، صدام جرار، بلال قويدر، محمد أبو نبهان، عبدالله العطار، خلدون عبدالمعطي، نور الدين بني عطية، عدي خضر، رواد أبو خيزران، زيد جابر، مهند جمجوم، احمد مازن الصغير، احمد طنوس، مهدي علامة، عمر الحسني، محمد زريقات، انس الخلايلة، صلاح أبو السيد، إبراهيم دلدوم، محمد ذيابات، اياد الخطيب، عبدالله عبدالمعطي، احمد محمود الصغير، عامر خلف، مصطفى مسامح، معاذ عفانة، مراد الصوص وأحمد الجعافرة.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock