أخبار محلية

منح الأميرة منى الحسين جائزة لتفانيها في دعم مهنة التمريض

عمان – تسلمت سمو الأميرة منى الحسين، قبل أيام، جائزة “ANCC Magnet President’s Award” من المركز الأميركي التمريضي للاعتماد والاشهاد (ANCC) لتفانيها ودعمها المتواصل وجهودها المرموقة في دعم مهنة التمريض عالمياً، وكذلك امتناناً لجهود سموها ودورها الرائد في تحسين الخدمات التمريضية في كافة المجالات من حيث الممارسة والتعليم.
وتعتبر هذه الجائزة الأرفع على مستوى العالم، وتقدم للأشخاص المتميزين ممن لهم شراكة ويدعمون رؤية ورسالة المركز الأميركي التمريضي للاعتماد والاشهاد لتعزيز وتطوير مهنة التمريض وطنياً واقليمياً ودولياً.
وعبر رئيس مركز (ANCC) الدكتور مايكل أفينز خلال كلمته عن بالغ فخره واعتزازه وتقديره لسموها لقيادتها الحكيمة والرائدة، وتفانيها الدائم وسعيها الدؤوب والمتواصل لتحقيق التميز في مجال التمريض.
بدورها، قامت سموها بتسليم الدكتورة ستيفاني فيرغسون جائزة “الأميرة منى الحسين للتميز”، التي يمنحها المركز باسم سموها للمتميزين كل عام، لمساهمتها المتميزة في مجال الرعاية الصحية حول العالم وعلى مدى العديد من السنوات خلال تطور المركز الأميركي التمريضي للاعتماد والاشهاد (ANCC)، ويمنح المركز هذه الجائزة كل عام للمتميزين عالميا.-(بترا)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock