الرياضةفاست بريك

منصور يثير إعجاب العصعوص.. “السلة” يخاطب أندية الممتاز

كفريوبا والفحيص يقصان شريط دوري سن 18 ناشئين.. ونتائج سلبية لفحوصات "كورونا"

خالد العميري

عمان – تطل “الغد” على قرائها، من خلال زاوية “فاست بريك”، لتقدم لهم وجبة منوعة ودسمة من أخبار كرة السلة الأردنية، إلى جانب كواليس النجوم.

“السلة” يُخاطب أندية الممتاز
أرسل اتحاد كرة السلة، أمس، كتابا رسميا إلى أندية الدوري الممتاز بواسطة البريد الإلكتروني، وذلك لدعوتهم إلى حضور اجتماعه المقرر يوم السبت المقبل، لمناقشة البروتوكول الصحي وإجراءات السلامة الواجب اتباعها قبل إنطلاق بطولاته للموسم 2020.
وطبقا للكتاب الرسمي، فإن حضور الإجتماع المغلق، سيقتصر على مدرب وإداري كل فريق من أندية الدرجة الممتازة والبالغ عددها 6 فرق هي: الأرثوذكسي والأهلي والوحدات والجبيهة وكفريوبا والجليل.
كفريوبا يتوصل الى اتفاق مع منصور
كشف الدكتور إبراهيم العصعوص مدرب نادي كفريوبا الرياضي، عن توصل إدارة الفريق إلى اتفاق رسمي مع لاعب الإرتكاز مصطفى منصور، وذلك لتمثيل الفريق ببطولتي الكأس ودوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة لموسم 2020.
وقال العصعوص في معرض رده على استفسارات (الغد): “تم الاتفاق مع مصطفى منصور، وسيتواجد في تدريبات الفريق بشكل رسمي بدءا من اليوم، هو لاعب مميز ويجيد اللعب في يده اليسرى بطريقة ممتازة”.
وتابع: “ما دفعني للتنسيب بإجراءات ضمه بعد رصده في (التراي آوت) هو جاهزيته البدنية والفنية، حيث سبق له تمثيل كفريوبا بالموسم الماضي ومن قبله مع الجزيرة وكان يعاني بدنيا، لكنه اليوم جاهز وسيشكل إضافة نوعية للفريق تحت السلة”.
إلى ذلك، أبقى الدكتور إبراهيم العصعوص الباب مفتوحا أمام خيار التعاقد مع لاعب الإرتكاز مأمون فودة، ليكون اللاعب رقم 12 في تشكيلة كفريوبا للموسم الجديد.
كفريوبا والفحيص يقصان شريط دوري سن 18
تشهد صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، اليوم، إنطلاقة مباريات المرحلة الأولى لدوري الناشئين سن 14 عن المجموعة (أ)، حيث يلتقي الأهلي مع الأرثوذكسي عند الساعة 5:30 مساء، يليه مباراة اتحاد عمان مع نشامى الرياضي عند الساعة 7:00 مساء.
وضمن البطولة ذاتها لحساب المجموعة (ج)، تحتضن صالة الحسن في مدينة إربد عند الساعة 5:00 مساء، مواجهة كفريوبا مع دير أبي سعيد، كما تشهد الصالة نفسها عند الساعة 6:30 مساء انطلاقة مباريات المرحلة الأولى لدوري الناشئين سن 18، حيث يلتقي كفريوبا مع شباب الفحيص، علما أن جميع المباريات ستلعب خلف أبواب مغلقة دون حضور الجمهور، طبقا للبروتوكول الصحي الصادر عن اللجنة الأولمبية.
“نتائج سلبية” لفحوصات أندية “دوري الفئات”
جاءت كافة نتائج فحوصات الكشف عن فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، التي أجراها اللاعبون واللاعبات والأجهزة الفنية والإدارية للأندية المشاركة في بطولات دوري الفئات، بالإضافة إلى الحكام وإداريي اتحاد كرة السلة في مقر اتحاد الطب الرياضي، حسب البروتوكول الصحي المعتمد من قبل اللجنة الاولمبية، سلبية.
تايم آوت
* نعت أسرة كرة السلة الأردنية، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم الأمتين العربية والإسلامية والشعب الكويتي الأصيل، الصبر والسلوان.
* جاءت نتائج القبول الموحد للعام الجامعي 2020-2021، مرضية للاعب النادي الأرثوذكسي الصاعد محمود الهزايمة، بعد قبوله في كلية الطب بالجامعة الأردنية، إثر حصوله على معدل 99.5 في امتحانات الثانوية العامة.
* هنأت لاعبة المنتخب الوطني وفريق نادي شباب الفحيص للسيدات، روبي حبش، والدتها بعيد ميلادها، حيث نشرت صورة لهما عبر صفحتها الشخصية على (فيسبوك)، معلقة: “عيد ميلاد سعيد لأروع أم بالعالم كله، مصدر إلهام حقيقي للعمل الجاد، أحبك وافتقدك كثيرا، أتمنى لك سنة رائعة قادمة إن شاء الله”.

مصطفى منصور يحاول المرور أمام خالد أبو عبود في لقاء سابق – (الغد)
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock