آخر الأخبار

منع مزاولة الأعمال الإنشائية طيلة أيام العيد في عمان

عمان- الغد- منعت أمانة عمان وبشكل قطعي شركات المقاولات والورش والمشاريع العمرانية من مزاولة أي أعمال طيلة أيام عطلة عيد الأضحى المبارك، وتحت طائلة المسؤولية.

وفي حال تم إعطاء تصاريح خاصة وفقا للمدير التنفيذي لرقابة الإعمار المهندس رائد حدادين فأنها تعتبر لاغية في حال وجود شكاوى، داعيا شركات المقاولات وأصحاب العمل الى إزاحة المواد من جسم الشارع ليتسنى استعمال الطريق بأريحية من قبل المواطنين.

وأكد استعداد أمانة عمان لتلقي أي شكاوى بالخصوص على أرقام طوارئ (5359970 و 5359971) والموقع الإلكتروني لأمانة عمان www.ammancity.gov.jo وصفحات الأمانة على وسائل التواصل الاجتماعي، وخلوي 0798166816.

وبين ان القيام باي أعمال خلال عطلة العيد يعتبر مخالفة صريحة لما ينص عليه قانون البناء الوطني وكوداته وقانون العمل؛ فضلا عما يسببه من إزعاج للمجاورين ولا يتناسب مع أجواء وطقوس العيد.

واشار المهندس حدادين الى وجود فرق ميدانية من امانة عمان لرصد المخالفات بالتعاون مع الامن العام .

وفي سياق متصل دعا المهندس حدادين اصحاب المهن والحرفيين (حدادة، المنيوم، نجارة، اعمال قرميد… الخ ) الى عدم العمل في اي موقع غير حاصل على التراخيص اللازمة، مؤكدا ان امانة عمان ستتخذ إجراءات قانونية بحق من يزاولون اعمال في أبنية غير مرخصة.

وبين انه في حال رصد اي مخالفة فانه سيتم محاسبة العاملين والحجز على معداتهم واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المالكين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock