آخر الأخبار الرياضة

منير الحدادي يفضل اللعب مع إسبانيا على المغرب

مدريد- اختار منير الحدادي تمثيل منتخب إسبانيا لكرة القدم بدلا من المغرب، وذلك بعد استدعائه من قبل المدرب فيسنتي ديل بوسكي للمشاركة مع “الماتادور” في مباراة مقدونيا في تصفيات “يورو” 2016.
وصرح منير الحدادي 19 عاما لاعب برشلونة الواعد لوسائل الإعلام “اللعب لمنتخب إسبانيا حلم بالنسبة لي، وسأشعر بالفخر إذا شاركت في أمم أوروبا”.
وقال الحدادي عن شعوره فور علمه باستدعاء ديل بوسكي له بديلا للمهاجم المصاب دييغو كوستا “حين أخبروني بذلك ظل فمي عاجزا عن التعبير من الدهشة، إنني سعيد للغاية بتحقيق حلمي أريد اغتنام الفرصة والاستمتاع بفترة وجودي مع المنتخب الأول”.
وأضاف اللاعب  المنحدر من أصول مغربية “منذ صغري أتابع نجوم المنتخب الإسباني، أشكر عائلتي وأصدقائي على دعمي حتى وصلت لتلك المرحلة”.
واستدعى ديل بوسكي بشكل عاجل ومفاجىء الحدادي غداة خوضه مباراة مع منتخب إسبانيا للشباب تحت 21 عاما أمام هنغاريا، وذلك بعد تعرض كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي، لإصابة عضلية في ساقه اليسرى بعد مباراة ودية يوم الخميس الماضي 4 ايلول (سبتمبر) أمام فرنسا 0-1 في باريس.
ولفت منير الأنظار بعد خوضه مباراتين رسميتين مع برشلونة هذا الموسم في الليغا أمام إلتشي وفياريال، وقدم فيهما أداء متميزا وسجل هدفا في لقائه الأول.-(روسيا اليوم)

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock