شارك برأيك

من برأيك يتحمل مسؤولية المأساة الإنسانية في حلب؟

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تحمل المسؤوليه
    يتحمل مسؤولية المأساة الانسانية دول الخليج
    والدول التي شاركت بدعم مقاتلين وجبهات واحزاب لا تمت بمصلحة صغيره او كبيره غير النهب والسلب وحب المناصب .
    سوريا دولة ذات سياده فما علاقة دول تمول الارهاب بسوريا .
    جميع الدول يحدث فيها مظاهرات وحتى في اوروبا ومن يتعدى على سيادة القانون يبدأ امنها عامة بضرب المتظاهرين بالهراوات والمياه العادمه الملونه والمسيل للدموع والاعتقالات الواسعه ، هذا في الدول التي تزعم الديمقراطية ( دول اوروبا )
    شهدت اكثر الدول العربية في فترة الربيع العربي المزعوم مظاهرات وبعضها حلّ عنوة وبعضها حل بسلمية .
    لكن الدول التي تحت مظلة الولايات المتحده استقرت نوعا ما .
    اما الدول التي تحت مظلة روسيا لم تهدأ ولن تهدأ الا بسفك الدماء .
    هذا ماتريده الولايات المتحده .
    صراع روسي امريكي ليتخذ كل منهم طرف ويموله ويضخ فيه اسلحته وتجاربه ونهايته فواتير متراكمه على الدول النفطية ( دول الولاء )
    سوريا كانت عظيمه بشعبها وثرواتها واقتصادها وكان لديها الاكتفاء من المواد والسلع الاساسيه التي ليست بحاجه لاي دوله لاستيراد اي مواد .
    سوريا دوله ذات اكتفاء ذاتي
    سوريا دولة صناعات حرفية ومهنية وتجارية

  2. النظام الاسدي الفاشي
    النظام الاسدي يتحمل كل جرائم القتل لشعبه من اطفال ونساء ورجال وكذلك يتحمل الخسائر الاقتصادية الهائلة والتخلف الذي وصلت اليه حلب. وكذلك مؤيدي هذا النظام

  3. النظام الفاشي واليسار الإنتهازي
    طرفان يتحملان بشكل أساس مسؤولية كل ما جرى ويجري في سوريا: الأول النظام السوري صاحب شعار الأسد أولا أحد.. وما يجري في حلب أحد تطبيقات هذا الشعار المجرم.. ثانيا: اليسار العربي الذي دعم النظام اعلاميا وسياسيا ووفر له قاعدة دعم شعبي على محدوديتها أغرته على مواصلة القتل والذبح وتدمير سوريا بالكامل.. وزينت لهذا النظام التحالف مع السلفية الشيعية بمواجهة السلفية السنية.. والكيل بمكيالين عبر وصم السلفية الشيعية بالنضالية والسلفية السنية بالظلامية..

  4. الجهل والتخلف
    الجهل والتخلف أولا ومن ثم الجهات التي تستغل هذه الحالات وتوظفها لمصالح وغايات غير معروفة، فالمقاتل الذي يحمل السلاح ويقتل وينشر الدمار في بلاده مقابل راتب شهري يدفع له من جهات خارجية هو مرتزق وليس ثائرا

  5. الجماعات المسلحة التي شيطنة الاسلام وخربت البلاد وجندت الشباب إلى موت لا طائل منه
    الغرباء الذين ساهموا في بيع الوهم ونقض كل بنية إسلامية متوازنة لفرض فكر التكفير والذبح والدم الذي يمهدون له بطبقات تنظيمية مموهة نهايتها فكر تكفيري يستبيح كل شيء.

  6. who is responsiblr for the human catastrophy in Aleppo
    Any one who doesn't love his country and it's stability and sovereignty is responsible for the destruction and catastrophy in Aleppo,any civilian who believes in changing the regime by carrying arms against the regime is responsible.

  7. المتهم
    امريكا اولا الاسد بنظره يدافع عن وطنه روسيا حليف مخلص لم يقصر امامن كان في اول الازمة في اشد انفعالاته والان لا نسمع لهم صوتا هو من نفخ الكير واشعل النار واصطاد بالماء العكر ثم بلمحة البصر تخلى فلا نالت المعارضه الدعم ورجعت لنقطه قبل الصفرولا عزاء الا لمن يسلم ذقنه لغيره

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock