منوعات

مهرجان خيري ترفيهي لحملة “نور النور”

معتصم الرقاد

عمان– رعى رئيس جامعة البترا الدكتور عدنان بدران أول من أمس مهرجانا ترفيهيا خيريا، دعما للأطفال في مؤسسة الحسين الاجتماعية ومركز المنار للتنمية الفكرية، من خلال حملة “نور النور الخيرية” التي تستهدف المعوقين ومرضى السرطان والأيتام، معلنا تبرع الجامعة بأربعين جهاز حاسوب للحملة خدمة لهذه الفئة من المجتمع.
وقال بدران في كلمة ألقاها في الحفل “إيمانا منا بدور الجامعات في خدمة المجتمع ارتأينا في جامعة البترا أن نكون من أوائل الداعمين لحملة نور النور، الهادفة لدعم فئة في وطننا الغالي تعاني من أوضاع صعبة فرضتها عليها ظروف قاسية سواء بسبب اليتم أو المرض أو الإعاقة أو لكبر السن والوحدة”.
وبينت رئيسة الحملة نور فيصل الحياري أن هذه الحملة هي الثانية من مبادرتها، معربة عن أملها بتقديم كل ما من شأنه خدمة المعوقين ومرضى السرطان والأطفال الأيتام والعجزة وكبار السن، لبث الأمل والسرور في قلوبهم.
وعرض رئيس جمعية، الشهيد عمر المجالي للتبرع بالقرنيات، العقيد هاشم المجالي في كلمته بالحفل نشاطات الجمعية وأهدافها منذ نشأتها العام 2008، والمتمثلة بنشر الوعي فيما يخص التبرع بالقرنيات وما له من فوائد دينية واجتماعية واقتصادية.
واشتمل الحفل، الذي أقيم في فندق ومنتجع إفرست، على فقرات غنائية شاركت فيها مجموعة من فناني الأردن وفقرات مسرحية وعروض استعراضية لفرق الأطفال.
وحضر الحفل عدد كبير من الفنانين الأردنيين كما تم تقديم اسكتش مسرحي “زعل وخضرة”، وقدم خلال الحفل استعراض لفرقة الأطفال “كتاكيت”، ووزع راعي الحفل الهدايا على الأطفال المحتفى بهم. يذكر أن حملة “نور النور” مبادرة شخصية وتطوعية أطلقتها نور فيصل الحياري في أيلول (سبتمبر) الماضي بدعم من وزارة الثقافة، وهي حملة ترفيهية شهرية للفئات التي تحتاج الى دعم في المجتمع وحكم عليها أن تعيش حياة منقوصة وهي مخصصة للفئات التالية: مرضى السرطان، العجزة والمسنون من دور إيواء المسنين، الأطفال الأيتام من مراكز الأيتام، المعوقون.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock