الكرك

مهرجان ولاء للقيادة الهاشمية في الكرك

هشال العضايلة

الكرك- نظمت فاعليات شعبية ومؤسسات رسمية ومجتمع محلي في محافظة الكرك أمس مهرجان ولاء لجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين. 
وأكد المشاركون في المهرجان الذي أقيم في ساحة قلعة الكرك أمس أن أمن الأردن ووحدته وقيادته الهاشمية خط أحمر لا يمكن تجاوزه، مشيرين الى أن العشائر الأردنية تقف صفا واحدا خلف قيادة جلالته باعتباره رمزا للوحدة الوطنية وعنوان أمن واستقرار الدولة الأردنية.
ودعوا الى الإصلاح الشامل ومحاربة رموز الفساد وتعميق مفهوم الحرية والديمقراطية وسيادة القانون وبناء هياكل الدولة على أسس مؤسساتية لا تتغير بتغير الأشخاص والمناصب.
وأكد النائب السابق عبدالجليل المعايطة في كلمة المجتمع المحلي في محافظة الكرك وجود قواسم مشتركة يجب أن يؤمن بها كل الأردنيين وهي ثوابت الوطن متمثلة بالدستور والهوية الوطنية والولاء للقيادة الهاشمية، لافتا الى أن القيادة هي الضامن الوحيد لكل أشكال الولاء والضابط للدستور وترعى عنوان الوحدة الوطنية.
وأكد مقرر اللجنة التأسيسية لمجلس عشائر أبناء الكرك سليمان الضمور أن أبناء الكرك يؤيدون خطوات وتوجهات جلالة الملك صمام أمان الوطن والراعي لوحدتنا الوطنية والمدافع عن قضايا الأمة في مختلف المحافل الدولية.
وأشار الى أن عشائر الكرك مع الحراك الشعبي المسؤول ومع الإصلاح الشامل لترميم الدولة وإعادة ما سلب ونهب من مقدرات الوطن ومنجزاته التي تحققت عبر عقود بعرق الأردنيين الشرفاء ومع توجهات جلالته نحو الإصلاح.
وأكد الشيخ نصر الحمايدة في كلمة العشائر الولاء للقيادة الهاشمية والحفاظ على أمن الوطن واستقراره وصون وحدته الوطنية.
وقال إن الأردن له خصوصية ويمر بمرحلة تاريخية دقيقة وسط الربيع العربي ما يستدعي التكاتف والعمل من أجل تجاوز الصعاب والوصول الى بر الأمان مدافعين عن وحدتنا الوطنية وأمن واستقرار الأردن والحفاظ على مكتسباته.

[email protected]

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock