آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

مواجهات “ساخنة” في بطولة كأس الأردن لكرة السلة

خالد العميري

عمان – قرر اتحاد كرة السلة، تحديد يوم 22 تشرين الأول (اكتوبر) الحالي، موعدا لانطلاق بطولات الرجال للموسم 2020، حيث يقص فريقا الجبيهة وكفريوبا شريط افتتاح النسخة الخامسة عشرة من بطولة كأس الأردن، عند الساعة الخامسة مساء على صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، تليها مباراة الأهلي “حامل اللقب” والجليل على الصالة ذاتها في تمام الساعة 7:30 مساء، علما أن نظام البطولة ينص على خروج المغلوب من مرتين بدلا من مرة واحدة.

وسيبدأ الوحدات “بطل دوري بنك الإسكان الممتاز لكرة السلة”، مشواره في بطولة الكأس يوم 25 من الشهر الحالي بمواجهة الفائز من مباراة الجبيهة وكفريوبا عند الساعة الخامسة مساء على صالة الأمير حمزة، على أن يواجه النادي الأرثوذكسي بذات اليوم، الفائز من مواجهة الأهلي والجليل عند الساعة 7:30 مساء.

ويلتقي الخاسر من مباراة الجبيهة وكفريوبا مع الخاسر من مباراة الأرثوذكسي ومنافسه الفائز من مباراة (الأهلي والجليل) يوم 27 من الشهر الحالي، على أن يلتقي في اليوم ذاته، الخاسر من مباراة الأهلي والجليل مع الخاسر من مباراة الوحدات ومنافسه الفائز من مباراة (الجبيهة وكفريوبا)، فيما تقام يوم الخميس الموافق 29 من الشهر الحالي مباراة واحدة تجمع بين الفائز من مباراة الوحدات ومنافسه (الجبيهة أو كفريوبا) مع الفائز من مباراة الأرثوذكسي ومنافسه (الأهلي أو الجليل).

وتقام يوم الإثنين الموافق 2 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، مباراة واحدة عند الساعة 7:30 مساء، تجمع بين الفائز من مباراة (5) مع الفائز من مباراة (6)، فيما يلتقي الفائز من مباراة (7) مع الخاسر من مباراة (8) يوم 5 من الشهر المقبل، على أن تقام المباراة النهائية يوم الأحد الموافق 8 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل بين الفائزان من المباراتين رقم (8 و9). (فاست بريك)

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock