آخر الأخبار الرياضةالرياضةفاست بريك

مواجهة مهمة بين الجبيهة وكفريوبا في المجموعة الثانية اليوم

الأرثوذكسي يتخطى عنجرة في ثاني مراحل كأس الأردن لكرة السلة

عمان –الغد – يلتقي الجبيهة مع كفريوبا مساء اليوم عند الساعة السادسة، في إطار مباريات المجموعة الثانية بالمرحلة الثانية من مسابقة كأس الأردن لكرة السلة.
المباراة تحمل أهمية كبيرة لكلا الفريقين ضمن المجموعة التي يتصدرها الوحدات برصيد 5 نقاط من انتصارين وهزيمة واحدة، مقابل 4 نقاط الجبيهة من فوز وهزيمتين، و3 نقاط لكفريوبا من فوز وهزيمة.
ويتأهل أول وثاني كل مجموعة بالمرحلة الثاني إلى الدور نصف النهائي الذي يقام بطريقة خروج المغلوب من مباراة واحدة.
وضمن المجموعة الأولى، حقق الأرثوذكسي أمس فوزا متوقعا على عنجرة بنتيجة 116-44 في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب، ليرفع رصيده إلى 9 نقاط، فيما لعب الأهلي (8 نقاط من 4 انتصارات متتالية) في وقت متأخر أمس أمام الجزيرة، وهو الذي ضمن تأهله مع الأرثوذكسي إلى نصف النهائي في وقت سابق.
وفي مباراة أمس كان موسى مطلق أفضل مسجلي الفريق الفائز برصيد 20 نقطة، يليه يوسف أبو وزنة برصيد 18 نقطة.
الجبيهة – كفريوبا
يدخل الجبيهة مباراة اليوم منتعشا بالفوز الثمين الذي حققه الفريق على الوحدات مساء الخميس الماضي، ما أنعش حظوظه في التأهل إلى دور الأربعة.
وقدم الجبيهة أمام الوحدات أداء مميزا، بقيادة النجم الدولي أحميد عبيد، الذي تبادل المراكز مع الشاب محمود عمر، بغية مساندة لاعب الارتكاز، الأميركي غريغوريشون ماغي الذي تألق أمام الوحدات على مستوى اللم الدفاعي والهجومي برصيد 22 متابعة.
قوة الجبيهة أيضا تبرز في صناعة الألعاب، بفضل الأداء المتطور لعامر بسطامي، فيما يبرز أيضا حول القوس الثنائي محمد خلف وسلطان بسام، مع عدم إغفال الدور الذي يمكنه لجلال بسطامي القيام به.
في الناحية المقابلة، يعتمد مدرب كفريوبا د. ابراهيم العصعوص، على المخضرم نضال الشريف الذي يعتبر محور ألعاب فريقه بمساندة من خلدون أبو حبارة، ويتألق يوسف شتات في مركز الـ”سمول فوروورد”، مقابل تواجد مهم لإبراهيم النصر تحت السلتين من أجل دعم لاعب الارتكاز مصطفى منصور.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock