الرياضةكرة القدم

مودريتش: 2018 عام الأحلام بالنسبة لي

مدن- أعرب الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، عن سعادته الغامرة بالتتويج بلقب مونديال الأندية عقب اكتساح العين الإماراتي في النهائي أول من أمس (1-4)، ليسدل بذلك الستار على 2018 “عام الأحلام” بالنسبة له.
ومهد مودريتش انتصار فريقه الكبير بعد أن سجل هدف الافتتاح في اللقاء الذي احتضنه ملعب “مدينة زايد الرياضية” بأبوظبي.
وقال مودريتش، في تصريحات لقناة النادي الملكي عقب المباراة “هذا العام لا ينسى بالنسبة لي، لقد كان عاما متكاملا بالفوز بدوري الأبطال، والمونديال الرائع مع كرواتيا، بالإضافة للعديد من الجوائز، والآن لقب جديد مع ريال مدريد. إنه عام الأحلام بالنسبة لي، وسيظل خالدا في ذاكرتي للأبد. لا يمكنني طلب المزيد”.
وهيمن صاحب الـ33 عاما على الجوائز الفردية لهذا العام بعد أن توج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، و”الأفضل” من الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، ثم الكرة الذهبية من مجلة “فرانس فوتبول”.
كما أبرز مودريتش “الأهمية البالغة” للقب مونديال الأندية الثالث تواليا للميرينجي، والذي كان الفريق يرغب في “إنهاء العام بالتتويج به ليكون خير ختام”.
وأعرب صاحب القميص رقم ’10’ عن سعادته بتسجيل هدفه الأول هذا الموسم مع الريال في مباراة بحجم نهائي مونديال الأندية. وقال في هذا الصدد “أحب المشاركة في هذه البطولة. في النسخة الماضية سنحت لي فرصتين للتسجيل ولكن لم استطع، واليوم سجلت الهدف الأول، وأنا سعيد بتسجيل أول أهداف الموسم بالنسبة إلي. أتمنى تسجيل المزيد في المستقبل. الفوز بهذا اللقب كان مهما بالنسبة للفريق، وسيمنحنا ثقة كبيرة”.
من ناحيته، أبدى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، شعوره بـ”الفخر” بعد الفوز بأول لقب له مع الفريق الملكي، وقال إنه يلعب ضمن “أفضل فريق في العالم”.
وقال كورتوا في تصريحات من داخل المنطقة المختلطة عقب المباراة “أنا سعيد جدا. فخور بكوني لاعبا في صفوف الفريق الأفضل في العالم، والذي يفوز بألقاب عديدة. نحن اللاعبون الجدد نشكر الفرصة التي منحتنا هذا اللقب، بعد الفوز بدوري الأبطال في الموسم الماضي. الفوز باللقب كان مهما للفريق بأكمله، والجميع سعيد به”.
كما أكد الحارس الدولي أنه بدأ يتأقلم على الأجواء داخل الفريق، ليظهر في المواجهات الأخيرة بمستوى متميز. وقال في هذا الصدد “عندما تنضم لفريق جديد، عليك أن تتأقلم على الأجواء وعلى طريقة اللعب، وكيف يدافع. مع مرور الوقت، تبدأ في الشعور بالراحة واكتساب الثقة. أشعر أنني بحالة جيدة منذ اليوم الأول. أحاول مساعدة الفريق قدر استطاعتي. سعيد للغاية بهذا اللقب”.-(إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock