تقاطع الطرق

موديلات مرسيدس- بنز تتألق جنباً إلى جنب مع عارضات الأزياء في

في حدث غير مسبوق جمع بين رفاهية وفخامة سيارات مرسيدس- بنز وآخر صيحات الموضة في عالم الأزياء، احتضن مركز غرغور الجديد بموقعه المتميز في قلب العاصمة عمان الحدث الأول من نوعه في الأردن؛ “أسبوع مرسيدس- بنز للأزياء” الذي امتدت فعالياته من الخامس والعشرين من شهر نيسان وحتى الثامن والعشرين من الشهر نفسه.
وفي رحاب المعرض الذي ينفرد بتصميمه العصري ومساحته الواسعة، التقى الإبداع في سيارات مرسيدس- بنز على اختلاف فئاتها مع مخيلات مصممي الأزياء التي تجسدت في عروض متنوعة كشفت عن أحدث خطوط الموضة والأناقة، ليجتذب الحدث أكثر من ثلاثة آلاف زائر على مدار الأيام الأربعة ضمن أجواء طغى عليها طابع الرفاهية والأناقة.
وقد توّجت شركة غرغور وأولاده “أسبوع مرسيدس- بنز للأزياء” بإزاحتها الستار للمرة الأولى عن سيارة الدفع الرباعي مرسيدس- بنز M-Class الجديدة للحضور، مانحة إياهم فرصة رؤيتها عن كثب. وبتصميمها الجديد المحتفظ بروح الجيلين السابقين من السيارة، تتميز مرسيدس- بنز M-Class بمقصورتها الجديدة كلياً التي ترفع معايير الجودة والرفاهية إلى مستوى جديد متجسد بالجلد الفاخر واستخدام الخشب الراقي في لوحة القيادة، فضلاً عن إضافات الرفاهية التي تحمل توقيع مرسيدس- بنز المعتاد من نظام الرؤية الليلية ونظام المحافظة على خط السير، بالإضافة إلى نظام التنبيه إلى وجود سيارة في النقطة العمياء لأمان أكبر من بين مواصفات عديدة أخرى.
وتضمن أسبوع مرسيدس- بنز للأزياء 12 عرضاً لمصممين أردنيين ومن جنسيات أخرى، من بينهم المصمم العالمي مارتن جرانت واللبناني جاد غندور، بالإضافة إلى عدد من الأسماء من مشهد تصميم الأزياء المحلي من بينهم رايا بشارات وزينب كسواني وغيرهم ممن سنحت لهم فرصة عرض تصاميمهم أمام المهتمين بعالم الموضة وحشد من ممثلي وسائل الصحافة والإعلام المحلية والإقليمية والدولية.
وتأتي رعاية شركة توفيق غرغور وأولاده لأسبوع مرسيدس- بنز للأزياء في الأردن تماشياً مع خطى الشركة الأم في هذا الإطار، وفي خطوة تؤكد الارتباط الوثيق للعلامة التجارية مرسيدس- بنز بمفاهيم العصرية والأناقة. كما أشار مسؤولون في الشركة إلى أن “غرغور وأولاده” رأت في هذا الحدث فرصة مواتية لدعم المواهب الأردنية الشابة وإتاحة الفرصة لها لإبراز إبداعاتها بما يساهم في وضعها على خارطة تصميم الأزياء إقليمياً وعالمياً.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock