مورينيو يحلم بإحراز لقب دوري الأبطال مع مدريد

روما- أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني استمراره مع الملكي حتى انتهاء تعاقده معه، مبينا أنه لم يصرح مطلقا بأنه سيرحل قبل انتهاء مدة العقد.اضافة اعلان
وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (كورييري ديلا سيرا) ونشرتها في عددها أمس، قال مورينيو "مايزال أمامي عامان آخران في العقد مع ريال مدريد.. وأنا لم أصرح مطلقا بأنني لن أستمر مع الملكي".
جاء ذلك ردا على سؤاله عن إمكانية عودته مجددا لتدريب إنتر ميلان الإيطالي، الذي قاده حتى 2010 وأكد دوما أنه أحد أكبر مشجعيه.
وأبرز مورينيو الوضع الجيد لريال مدريد في الوقت الراهن، حيث أشار إلى أنه يتصدر حاليا بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم كما أن أمامه فرصة كبيرة للتأهل إلى نصف نهائي بطولة دوري الأبطال الأوروبي.
وحول أمنياته المستقبلية قال مورينيو "ثمة ثلاث أمنيات على صعيد كرة القدم كل واحدة منها صعبة، وهي أن تكون المدرب الوحيد الذي فاز بثلاث بطولات لدوري الأبطال الأوروبي مع ثلاث فرق مختلفة، وأن تكون المدرب الوحيد الذي فاز بأكثر ثلاث بطولات دوري صعوبة في العالم، (إنجلترا وإيطاليا وإسبانيا)، وفي غضون أعوام أصبح أول من يفوز ببطولة مع منتخب البرتغال".
وأشار مورينيو إلى أنه اعتاد توجيه الانتقادات له "ففي عالم كرة القدم يوجهون لي الانتقادات سواء تحدثت عن الأبيض أو الأسود أو إذا تحدثت قبل أو عقب المباريات، حتى وأنا صامت.. ففي بعض الأحيان أشعر بأنني تائه ولا أدري ما الطريق الذي يجب أن أمضي فيه فهم ينتقدونني طوال الوقت".
وأقر بأنه يشعر أحيانا بأنه لا يحظى بالاحترام، مبينا أنه فقط على يقين من احترام لاعبيه وأسرته له.
وأوضح مورينيو أنه شخص يحقق الفوز دوما لاسيما وأن الناس لا يتذكرون الخاسرين، مضيفا أنه كان منذ صغره يحب التنافس "فبالنسبة لي كل شيء كان عبارة عن منافسة حتى الأشياء البسيطة، فالشعور بالمنافسة يدفعك للفوز.. أعتقد أن هذه صفة يولد بها الشخص".
وقال إنه يتنافس مع نفسه أكثر من تنافسه مع الآخرين "فأنا أضع لنفسي دوما أهدافا صعبة لكي أظل في منافسة مع نفسي".
وأضاف: "ليس من الضروري أن يكون لك أعداء لكي تصبح أفضل، وإن كان هذا الأمر يعد أفضل إذا حقق المرء النجاح وشعر برغبة في الراحة".
يشار إلى أن تعاقد مورينيو مع ريال مدريد يمتد حتى 2014 ، ولكن مؤخرا تزايدت الأنباء حول تقديم عروض له من عدة أندية إنجليزية وإيطالية للرحيل عن النادي الملكي الموسم المقبل. -(إفي)