شركات وأعمال

موظفو “عمّان روتانا” يتبرعون بـ64 وحدة دم


عمان- تبرع موظفو فندق “عمّان روتانا”، وللسنة الثالثة على التوالي، بـ64 وحدة دم، وذلك بعد حملة نظمها الفندق، مؤخراً، بالتعاون مع بنك الدم الوطني التابع لوزارة الصحة الأردنية.
وتأتي هذه الخطوة، في إطار المسؤولية الاجتماعية والإنسانية لفندق “عمّان روتانا” الذي يولي قضايا العطاء الإنساني اهتماماً بالغاً؛ حيث يعمل على إطلاق وتبني مبادرات نوعية تعزز من دوره في التنمية المجتمعية.
وثمن مدير عام فندق “عمّان روتانا”، عطية حمارنة، الإحساس العالي بالمسؤولية الذي يتمتع به موظفو فندق “عمّان روتانا” تجاه العديد من القضايا المجتمعية والإنسانية، مشدداً على أهمية يد مد العون والمساعدة للمحتاجين من المرضى من خلال التبرع بالدم، وقال: “قد تنجح قطرة دم واحجة في إنقاذ حياة مريض”.
وشدد حمارنة، على مساعي فندق “عمّان روتانا” الدؤوبة لتعزيز ثقافة العمل التطوعي الذي يعد تجسيداً فعلياً للانتماء والولاء والإيثار، مبيناً أن التبرع بالدم، إضافة إلى جمعه مزايا الخير وتحقيق الصحة العامة للمتبرعين، يعد سلوكاً إنسانياً نبيلاً. وأشاد حمارنة، بجهود بنك الدم الوطني واعتزاز الفندق الكبير بشراكته معه نظراً لدوره المهم في خدمة الوطن والمواطن، داعيا المؤسسات والشركات الوطنية الأخرى الى الاقتداء بفندق “عمّان روتانا” وحث موظفيها والعاملين بها على التبرع بالدم.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1816.13 0.09%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock