إربدالسلايدر الرئيسيمحافظات

موظفو مستشفى الملك المؤسس يهددون بالتصعيد للمطالبة بعلاوة وحوافز

أحمد التميمي

إربد – علق موظفو مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي اجراءاتهم التصعيدية بانتظار ما سيفسر عنه مقابلة رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية / رئيس مجلس أدارة المستشفى مع الموظفين لعرض مطالب عامة لموظفي المستشفى وقضايا أخرى تتعلق بسير العمل.

وحسب عدد من الموظفين أنهم قد التقوا سابقاً مدير عام المستشفى في بداية شهر تموز وتم الاتفاق على موعد لاحق بتاريخ 30 / 8 / 2019 والذي تم فيه استكمال مناقشة مطالب الموظفين والاتفاق على موعد لاحق بتاريخ 30 / 9 / 2019 ولم يتم الوصول الى اتفاقات وتفاهمات بخصوص مطالبهم الأمر الذي دفعهم لطلب مقابلة رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية/ رئيس مجلس أدارة المستشفى.

واكد عدد من الموظفين انه وعلى ضوء النتائج التي ستسفر عنها لقاء رئيس الجامعة سيقرر الموظفين المضي باجراءاتتهم التصعيدية بداية الشهر المقبل او تعليقها.

و تتمثل مطالب الموظفين بضرورة اتباع أسس واضحة تؤدي إلى تحقيق العدالة الوظيفية والمالية، وتكافؤ الفرص في مختلف نواحي العمل وإعادة النظر بنسبة الحوافز الممنوحة للموظفين، والتي تعتبر الأقل مقارنة مع حوافز موظفي وزارة الصحة والخدمات الطبية الملكية وزيادة العلاوة الشخصية بمقدار 10 %.

كما تتمثل المطالب بوضع اسس محددة لمعادلة الشهادات فئة كبيرة من الموظفين أسوة بزملاء لهم تم اعتماد شهاداتهم وتعديل نظام الاجازات السنوية حسب ما هو معمول به بنظام الخدمة المدنية وشمول الموظفين باتفاقيات التأمين الصحي المبرمة مع وزارة الصحة، ومستشفى الجامعة الأردنية، ومركز صحي جامعة العلوم والتكنولوجيا، بالنسبة للمتقاعدين.

بدورة، اكد مصدر في المستشفى ان هناك بعض المطالب تم تلبيتها في وقت سابق وهناك مطالب قيد الدراسة وبحاجة الى تعديل تشريعات وانظمة واادارة المستشفى ليست صاحبة القرار.

[email protected]

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock