شركات وأعمال

“موفنبيك” يكشف النقاب عن عضوية برنامج زارا سبا البحر الميت الجديد

البحر الميت -أعلن منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت عن اطلاق برنامج عضوية زارا سبا الجديد الخاص به، وذلك خلال حفل كوكتيل أقامه على شرف شخصيات بارزة. وضم الحفل كبار الموظفين والدبلوماسيين والمدراء التنفيذيين لأبرز الشركات، إلى جانب أبرز رجال الأعمال والعملاء ووسائل الإعلام.
وبوصفه المكان الأمثل للاسترخاء وذي شهرة عالمية، ووجهة للياقة البدنية والعلاج الطبيعي، يقدم زارا سبا لرواده ملاذاً استثنائياً ينطوي على أجواء رائعة، ويتميز بتوفيره مزيج من الأنشطة التي تستحضر الطاقة، والتي صممت لغاية إراحة الذهن والجسم في آن معاً، جنباً إلى جنب مع مأكولات صحية خاصة ذات جودة ومذاق لا ينسى. وبواقع الحال، اختارت مجلة  Premier Traveler (بريميار ترافيلر)  منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت بين أفضل عشر منتجعات في جميع أنحاء العالم. 
من جهته، يقول الدكتور سراج دوبي، مدير المنتجع الصحي في منتجع موفنبيك وسبا البحر الميت، في هذا الخصوص: “يمزج زارا سبا حكمة التقاليد القديمة العريقة بأحدث تقنيات العلاج، مستنداً إلى مبادئ طب الأبورفيدا الأساسية، والممارسات الطبية الصينية التقليدية، إلى جانب اليوغا والتغذية”. ووفقاً لتصوير دوبي الأمر، هناك “خارج الزمان والمكان” نظام شمولي للانسجام بين النفس والطبيعة.
وتوفر العضوية الجديدة، تحت مسمى خارج الزمان والمكان، مجموعة من الفوائد المتميزة والخاصة عبر طيف سبا المتكامل من المرافق، بما فيها البخار والساونا وبركة العلاج المائية التي يتم تسخينها لهذه الغاية، وبركة البحر الميت الطبيعية، إلى جانب مركز للياقة البدنية، ومكتبة زارا للصحة والعافية، فضلاً عن استشارات أسلوب الحياة الصحي وخدمات الإرشاد الشخصي بين أمور أخرى أيضاً.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1855.89 0.26%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock