شركات وأعمال

موقع إلكتروني.نت يحصل على استثمار من الوطنية للإنترنت N2V

الرياض– أعلنت الوطنية للإنترنت N2V؛ إحدى شركات الإنترنت القابضة الرائدة، عن استثمارها في موقع إلكتروني.نت؛ الموقع الإعلامي الأول المتخصص في أجهزة المستهلك الإلكترونية.
وقال محمد البسيمي الرئيس التنفيذي لإلكتروني.نت “إن ما حققه الموقع من شهرة في فترة قصيرة يثبت الحاجة الماسة لمثل هذا المشروع. ونهدف للاستفادة من خبرات الوطنية للإنترنت والمعرفة التي يتميز بها طاقمها والتي ستمكننا من تعزيز نجاحاتنا”.
وأضاف البسيمي “أن فريق عمل إلكتروني.نت يضم أفرادا يتمتعون بشغف كبير للتكنولوجيا ومعرفة واسعة بالأجهزة الإلكترونية، ونعمل جاهدين على تحقيق الهدف المنشود لوضع دليل شامل لأجهزة المستهلك الإلكترونية باللغة العربية في المنطقة”.
من جهته، أوضح رشيد البلاع الرئيس التنفيذي للوطنية للإنترنت أن الشركة قامت بالاستثمار في الكثير من المواقع الإلكترونية، وهذا رابع إعلان تصدره N2V منذ بداية العام 2011 عن استثمارها بمشروع في المرحلة الأولية، مضيفا “أن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية الشركة لدعم المشاريع المبتدئة في المنطقة العربية والنهوض بصناعة الإنترنت في العالم العربي”. وأشار البلاع إلى أن N2V ستوفر لموقع إلكتروني.نت الموارد اللازمة للوصول إلى عدد أكبر من الأسواق الواعدة وعلى نطاق أوسع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock