موقع مجاني لتحسين دقة وضوح الصور القديمة

موقع الويب letsenhance.io المجاني يعمل على تحسين دقة وضوح الصور الرقمية القديمة -(د ب ا)
موقع الويب letsenhance.io المجاني يعمل على تحسين دقة وضوح الصور الرقمية القديمة -(د ب ا)

برلين- مع زيادة التطور التكنولوجي لم تعد الصور القديمة، التي ترجع إلى الفترات الأولى للتصوير الرقمي جيدة بدرجة كافية؛ حيث عادةً ما تكون صغيرة أو بدقة وضوح محدودة أو مشوهة، وهو الأمر الذي لا يتناسب مع عادات المشاهدة حاليا.

اضافة اعلان

ويقدم موقع الويب letsenhance.io المجاني حلا لهذه المشكلة؛ حيث إنه يعمل على تحسين دقة وضوح الصور الرقمية القديمة عن طريق وظائف الذكاء الاصطناعي، الذي يقوم بتحليل الصورة وتحسينها، ولكن الأمر يتطلب من المستخدم تحميل الصور المعنية على موقع الويب.

ويوفر موقع الويب للمستخدم إمكانية استعمال ثلاث فلاتر؛ وهما anti-jpeg و boring و magic، وبينما لا يظهر تأثير واضح للفلتر الأول، يوفر الفلتران الآخران في كثير من الحالات إمكانية تكبير الصور، التي تم تحميلها على موقع الويب، أربعة مرات وبدون فقدان واضح في الجودة، ويعمل فلتر magic مع الصور بشكل جيد، وتظهر مزايا فلتر boring مع الشعارات والجرافيك.

ومع ذلك لا يتعين على المستخدم توقع المعجزات من هذه الخدمة المجانية، التي سرعان ما تصل إلى حدودها القصوى، ويتعين على المستخدم في البداية إنشاء حساب مستخدم، والانتظار لبعض الوقت؛ لأن معالجة الصور قد تستغرق وقتا طويلا.-(د ب ا)