السلايدر الرئيسيمادبامحافظات

مياه الأمطار تداهم 3 منارل في مادبا – فيديو

أحمد الشوابكة


مادبا – تعاملت فرق بلدية مادبا الكبرى مع ارتفاع منسوب المياه، التي داهمت مياه الأمطار ثلاثة منازل تقع تحت منسوب الشارع (تسوية) نتيجة اختلاط مياه الأمطار بمياه الصرف الصحي في الحفر الامتصاصية، بحي الشفاء بمدينة مادبا.

واكد نائب محافظ مادبا ورئيس لجنة بلدية مادبا الكبرى احمد بركات الزهير ان البلدية تعاملت مع 3 شكاوى تمثلت معظمها في إرتفاع منسوب المياه في بعض المنازل التي تقع تحت منسوب الشارع، إضافة إلى وضع مصدات للمياه أمام عدد من المنازل لتفادي مداهمة مياه الأمطار لها، كما أن البلدية قامت بالتعامل مع عدد من الشكاوى التي تتبع لدوائر أخرى إلا ان الحالة الطارئة حتمت عليها التعامل الفوري مع أي شكوى تردها والعمل على حلها بشكل فوري، مؤكداً عدم وجود أي حادثة تشكل خطراً على حياة المواطنين.

وأكد الزهير ان فرق الطوارئ الفرق المختصصة قي البلدية تقوم بجولات صباحية يومية لتفقد جميع المناهل الخاصة بتصريف مياه الأمطار والتأكد من عدم وجود إغلاقات داخلها وهو الأمر الذي كان له أكبر الأثر في عدم اغلاق الشوارع وارتفاع المياه فيها، حيث ان فرق طوارئ البلدية تعمل على نظام المناوبات وعلى مدار 24 ساعة دون انقطاع وأنها جاهزة للتعامل مع جميع أنواع الشكاوى وفي أي وقت.
وواضح الزهير، انه تم تجهيز خمس فرق ميدانية تقوم بجولات مستمرة وان هذه الفرق مجهزة بشكل كامل بجميع المعدات للتعامل مع هذه الظروف وأن جميع الآليات الخاصة بفتح الطرق والعمل بالظروف الطارئة على أعلى مستوى من الجاهزية.

وناشد في المركز الاعلامي المواطنين ضرورة التعاون مع البلدية واتباع الممارسات الصحيحة وعدم ربط المياه المتدفقة من أسطح المنازل بمناهل الصرف الصحي، وذلك لمنع فيضان شبكات الصرف الصحي،ونهيب بالأخوة التجار وأصحاب المحال ضرورة تفقد وتثبيت اللوحات الإعلانية والأجسام الصلبة القابلة للتطاير.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock