إربدالسلايدر الرئيسيمحافظات

مياه الصرف الصحي تغمر محيط مستشفى الأميرة بسمة في إربد – فيديو

أحمد التميمي

إربد – تدفقت مياه الصرف الصحي في شارع فلسطين وغمرت محيط مستشفى الأميرة بسمة في إربد.

واضطر العديد من السائقين إلى تغيير اتجاهاتهم بعد أن تجمعت مياه الصرف الصحي بشكل برك مائية في الشارع، إضافة إلى إعاقة دخول المواطنين للمستشفى.

وبحسب مواطنون، فإن مشكلة فيضان مياه الصرف الصحي في الشوارع مستمرة منذ 5 أيام دون أن تقوم شركة مياه اليرموك بمعالجة المشكلة.

واشاروا إلى الروائح الكريهة التي خلفتها مياه الصرف الصحي على منازل المواطنين والمحال التجارية، مشيرين إلى استمرار فيضان المياه تسبب بانتشار الحشرات والقوارض.

ولفتوا إلى رشق المركبات للمارة بالمياه العادمة، داعين إلى ضرورة حل المشكلة بالرغم من الاتصالات العديدة مع الشركة لكن دون فائدة.

من جهته قال الناطق الإعلامي في شركة مياه اليرموك معتز عبيدات، انه تم فتح أحد المناهل المغلقة الذي تسبب بفيضان مياه الصرف الصحي في الشارع وعادت الأمور الى طبيعتها.
وأشار إلى ان سبب فيضان المنهل وجود أجسام صلبة داخل المنهل متمثلة ببطانيات وأقمشة وقطع حديد وأسلاك.
وأكد عبيدات أن كوادر الشركة والياتها قامت خلال اليومين الماضيين باجراء اللازم حتى تمكنت من اخراج المخلفات من المنهل، مشيرا الى ان جميع حالات الانسداد في مناهل الصرف الصحي سببها الرئيسي هو الاستخدام الخاطئ لشبكات الصرف الصحي، الأمر الذي تسبب باندفاع المياه العادمة في الشوارع ، داعيا المواطنيين للمحافظة على هذه الشبكات وعدم رمي المواد الصلبة داخل المناهل والخطوط المخصصة فقط لاستيعاب المياه العادمة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock