إربدمحافظات

130 شكوى فيضان صرف صحي في محافظات الشمال

الغد – أكد مدير عام شركة مياه اليرموك نبيل الزعبي ديمومة استعدادات غرفة عمليات الشركة وكوادرها في خدمة المواطنين وفي كل الظروف.

وقال الزعبي في بيان صحفي، إن فرق فرق توزيع المياه استمرت بعملها في إيصال المياه، حبث قامت فرق مديرية تشغيل وصيانة الصرف الصحي بجهودها في ظل الظروف الجوية الماطرة وتلبية احتياجات المواطنين واستقبال الشكاوى والاستجابة لها بكل الامكانيات.

واوضح الزعبي، أن فرق صيانة الصرف الصحي قامت بعمل كبير ومهم أثناء المنخفض الجوي الأخير في التخفيف من معاناة المواطنين قدر المستطاع نتيجة فيضانات مياه الأمطار والصرف الصحي وخصوصا في مدينة إربد حيث أنهت فرق الصيانة 125 شكوى خلال الـ24 ساعة الماضية من أصل 130 شكوى فيضان صرف صحي تم تسجيلها في مختلف مناطق خدمة الشركة تمت متابعتها والانتهاء منها.

وأضاف الزعبي أن من اسباب زيادة شكاوى الصرف الصحي قيام المواطنين بربط مزاريب الاسطح على شبكات الصرف الصحي ونظرا لغزارة الامطار فان كميات كبيرة من مياه الامطار اندفعت داخل شبكات الصرف الصحي وكانت اكبر من طاقتها الاستيعابية الامر الذي نتج عنه تدفق المياه العادمة الى الشوارع وبعض الشقق المنخفضة اضافة الى لجوء المواطنين لفتح اغطية المناهل في الشوارع من اجل تصريف مياه الامطار مما تسبب في انسدادات في شبكات الصرف الصحي .

واشار الزعبي الى اهمية ان يقوم المواطن بتسجيل الشكوى من خلال الاتصال على رقم الشكاوى الموحد (117116) ليتم معالجتها على الفور.

وأن شركة مياه اليرموك وكجزء من باقي اجهزة الدولة تقوم بالتنسيق والمشاركة مع الجهات المعنية من خلال غرف العمليات الموجودة في مراكز المحافظات لاجل التعاون الذي من شانه حل المشاكل واختصار الوقت والجهد في كل الاعمال والحالات الطارئة، وبالتنسيق التام مع المحافظين والحكام الاداريين في جميع مناطق اختصاص الشركة والتعاون مع الجهات الاخرى كوزارة الاشغال والبلديات لتقديم العون لحل المشاكل التي تخص المياه وأية حالات طارئة اخرى.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock