حياتنامنوعات

ميتا تتيح لمستخدميها التنقل بين فيسبوك وانستغرام

قال موقع (ذا فيرج) إن شركة ميتا تختبر طريقة جديدة تسمح للمستخدم بإضافة والانتقال ما بين حساباته على تطبيقَي إنستغرام وفيسبوك المملوكَين للشركة.

وذلك من خلال إحداث تكامل واندماج لمركز الحسابات لديه في التطبيقَين.

ومن المفترض أن تساعد هذه المزايا على جعل الأمر أسهل لأي شخص يتنقل باستمرار ما بين مختلف الحسابات على هذَين التطبيقَين أو للناس الذين لديهم الكثير من بروفايلات إنستغرام للفصل ما بين البروفايل التجاري والبروفايل الشخصي وبروفايل الشركة أو العلامة التجارية التي يملكها نفس المستخدم.

وسيسمح محول الحساب الجديد لفيسبوك وإنستغرام للمستخدم برؤية جميع الحسابات والبروفايلات التي أضافها إلى مركز الحسابات.

وتسمح إنستغرام للمستخدم بالانتقال ما بين البروفايلات المختلفة منذ سنوات، لكن النظام الجديد يتيح له القفز بسهولة إلى حسابه في فيسبوك أيضاً من خلال التكامل والاندماج ما بين التطبيقَين.

وسيظهر المحول أيضاً بعض التفاصيل عن الإشعارات لكل حساب؛ ففي حال كان المستخدم يتصفح حسابه الشخصي، سيظهر المحول له ما إذا كانت هناك تعليقات أو إشعارات أخرى لتفقد حساباته الأخرى.

ووفقاً لمنشور مدونة للشركة، يجري الآن اختبار المحول الجديد عالمياً لجميع الأشخاص الذين يستخدمون هواتف آيفون وأندرويد وحتى مستخدمي نسخة الويب الخاصة بإنستغرام، وقال إيميل فاسكيز، المتحدث باسم ميتا، إن الشركة لن تشارك أرقاماً محددة عن عدد الناس الذين لديهم إمكانية استخدام التحديث، لكنه قال إنها ستستمر بالتوسع في توفير الخاصية خلال الأشهر المقبلة.

بالنسبة لهواتف آيفون وأندرويد، قالت ميتا إنها تعمل أيضاً على اختبار عملية إنشاء حساب وبروفايل جديد ستسهل عملية إعداد الحسابات والبروفايلات الجديدة والبدء باستخدام إنستغرام بالنسبة للشخص الذي لديه فيسبوك بالأصل (أو العكس).

وتعمل ميتا على الربط ما بين الحسابات في تطبيقاتها منذ مدة، وبالنسبة لنظارة الواقع الافتراضي، أحدثت الشركة «حساب ميتا» الذي يمكنه أن يرتبط بعد ذلك ببروفايلات إنستغرام وفيسبوك.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock