أخبار النجومالرياضة

ميخائيل مرشح لمنتخب السيدات.. نعيمات يسجل ويهزم البخيت.. باكيتا يشترط 20 ألف يورو لتدريب الوحدات

مطالقة ضمن خيارات اليكس.. ومعان يبدأ حراك التعاقدات

خالد الخطاطبة

عمان- نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

منتخب السيدات يفاتح المدرب ميخائيل

فاتح منتخب السيدات لكرة القدم، المدرب الوطني وليد ميخائيل، للإشراف على تدريب حراس المرمى في المنتخب، خلال المرحلة المقبلة.

ختام ورشة تطوير المحاضرين الآسيوية بمشاركة ميخائيل

وأجرت الدائرة الفنية اتصالا مع ميخائيل، لعرض انضمامه للجهاز الفني للمنتخب، الذي يقوده البرتغالي ديفيد، حيث جرت مفاوضات إيجابية بين الطرفين، بانتظار عقد جلسة مفاوضات مباشرة، لحسم الأمور بشكل رسمي ونهائي.

وعانى منتخب السيدات في الفترة الماضية، حالة من عدم الاستقرار في مدرب حراس المرمى، حيث تم إبعاد المدرب أكرم السطري، قبل أن يتم تعيين مدرب آخر وبشكل مؤقت، لتأتي المفاوضات الآن مع ميخائيل الذي يملك خبرة كبيرة على صعيد المنتخبات الوطنية والأندية.

الحسين ينجز صفقة سعادة بانتظار التوقيع الرسمي

أنجز نادي الحسين إربد، صفقة استقطاب لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم إبراهيم سعادة، للعب في الفريق خلال المرحلة المقبلة. وتوصل الناديان لاتفاق نهائي، خاصة فيما يتعلق بالتفاصيل المالية التي فضل الطرفان عدم الكشف عنها، خوفا من تداعيات سلبية.

نادي الحسين إربد يعلن التعاقد مع مصعب اللحام

وينتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة، التوقيع الرسمي على انتقال سادة، حيث تم تأخير التوقيع لحين عودة رئيس نادي الحسين عامر أبو عبيد من الخارج، على أن يعود اليوم، وبالتالي التوقيع غدا أو بعد غد على أبعد تقدير.

وكان الحسين إربد جدد، أول من أمس، عقد اللاعب سعد الروسان، لمواصلة اللعب في الفريق خلال الموسمين المقبلين.

نعيمات يسجل ويهزم البخيت بالدوري القطري

سجل لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم يزن نعيمات، المحترف في الأهلي القطري، أول أهدافه مع ناديه، عندما قاد الأهلي لفوز على فريق أم صلال الذي يحترف فيه اللاعب ياسين البخيت، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم أول من أمس، ضمن منافسات دوري نجوم قطر.

الأهلي القطري يتعاقد رسميا مع النعيمات

البطولة شهدت أيضا تعادل فريق الشمال الذي يحترف فيه لاعب المنتخب علي علوان، مع فريق قطر بنتيجة 1-1.

المدرب باكيتا اشترط 20 ألف يورو لتدريب الوحدات

علمت “الغد” أن المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا، كان أحد خيارات فريق الوحدات الذي فاتحه عبر اللجنة الفنية، قبل أن تصطدم المفاوضات بطلبات المدرب.

ويعد باكيتا من المدربين المعروفين في الشارع العربي، حيث سبق وأن درب المنتخب السعودي، كما أشرف على تدريب عدد من الأندية السعودية والخليجية.

واصطدمت المفاوضات بطلبات باكيتا المالية التي وصلت إلى 20 ألف يورو شهريا، وهو رقم يفوق إمكانات نادي الوحدات، ويتجاوز السقف المحدد لهذه الغاية.

ويواصل الوحدات البحث عن مدير فني، بانتظار حسم الأمور قريبا.

إلى ذلك، ينتظر أن تكون اللجنة الفنية في نادي الوحدات، سلكت أمس تقريرها الفني للإدارة، الذي يتضمن توصياتها بهوية المدربين واللاعبين المرشحين للفريق، الباحث عن منصات التتويج المحلية، ومشاركة فاعلة في دوري أبطال آسيا.

اليكس يستعد للكشف عن المدربين ومطالقة من المرشحين

يستعد المدير الفني لاتحاد كرة القدم اليكس جيتزي، للكشف عن تعيين عدد من المدربين في منتخب الناشئين، ومنتخبات المستقبل التي سبق وأن شكلها اتحاد الكرة.

ويتوقع أن يشهد الأسبوع المقبل، الكشف عن هوية المدربين، حيث سيتم تعيين جهاز فني لمنتخب الناشئين، كما سيتم الكشف عن هوية مدربي منتخبات المستقبل.

وتفيد المعلومات بأن النجم السابق علاء مطالقة، ربما يكون أحد المرشحين للعمل في المنتخبات الباحثة عن مدربين، خاصة منتخبات المستقبل.

الرمثا يأمل ببدء التدريبات غدا

يأمل نادي الرمثا، بمباشرة تدريبات فريق كرة القدم غدا، استعدادا للموسم الكروي المقبل.

ورغم تحديد النادي يوم غد موعدا لانطلاق التدريبات، إلا أن تفاصيل الجهاز الفني لم تحسم بشكل رسمي وكامل، حيث لم يوقع المدير الفني مراد الحوراني ورفاقه بدران الشقران وإبراهيم السقار وموفق أبو هضيب وفايز الزعبي، على كشوفات النادي بشكل رسمي، بانتظار الحصول على مستحقات مالية، والاتفاق رسميا على قيمة الراتب الشهري.

كما تشير المعلومات إلى أن البعض في الإدارة، لا يفضل انضمام أبو هضيب للجهاز الفني، رغم رغبة الحوراني بتواجده، بانتظار التوصل لصيغة توافقية قبل انطلاق التمارين.

معان يبدأ التحركات والتعاقدات

بدأ نادي معان، تحركاته ومفاوضاته مع لاعبين، لإعادة بناء فريق كرة القدم الذي لا يملك أي لاعب في كشوفاته.

المفاوضات بدأت في الخطوة الأولى مع المدير الفني ديان صالح، الذي أعلن موافقة مبدئية، ما دفعه للجلوس مع لاعبين جدد، وتوقيعهم على عقود مبدئية، بانتظار لقاء يعقد غدا بين إدارة النادي وديان صالح، لبحث مسألة التعاقد مع المدرب، ومن ثم البدء عن تعاقدات مع لاعبين.

ونجح صالح في توقيع لاعبين جدد على كشوفات معان أمثال: خلدون الخزام ومحمد العدوان وعاصم القضاة وصهيب الوهيبي ويزن غرابلة وغيرهم من اللاعبين.

وكشفت إدارة النادي، عن بدء عملية البحث عن راع لفريق كرة القدم، لمساعدة النادي على الإيفاء بالتزامات اللاعبين والجهاز الفني.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock