شركات وأعمال

“ميرابو لإدارة الأصول” تستحوذ على أصول عقارية بقيمة 200 مليون دولار


دبي- تمكنت “ميرابو لإدارة الأصول”، نيابة عن عملائها في الشرق الأوسط وسائر أنحاء العالم، من الاستحواذ على اثنين من المباني المكتبية المستأجرة، والحفاظ على إدارتها، في الولايات المتحدة الأميركية، ويقع كلا العقارين في الحي رقم 237 بمنطقة “سان خوسيه” بولاية “كاليفورنيا”، وذلك مقابل 95.2 مليون دولار.
وستتيح عملية الاستحواذ هذه للمستثمرين الإقليميين المعنيين الاستفادة من عقود الإيجار طويلة الأمد الحالية، وذلك طوال فترة الإيجار المتبقية، وفي ظل عدم وجود أية خيارات متاحة لإنهاء العقود قبل 10 سنوات من الآن، ما يعد بجني صافي عوائد نقدية بنسبة 8 بالمائة على الأقل، بعد احتساب كافة الضرائب.
وبهذه المناسبة، قال إيف ميرابو، الشريك الإداري الأول لدى مجموعة “ميرابو” ورئيس مجلس إدارة شركة “ميرابو (الشرق الأوسط) المحدودة”: “نبحث دائماً عن صفقات واعدة تصب في مصلحة عملائنا، مع توزيع رأس المال المستثمر في العديد من العقارات المتميزة. وعلى الرغم من الأوقات الصعبة التي نعيشها حالياً جراء تفشي فيروس كوفيد 19، إلا أننا نواصل إثبات قدرتنا وترسيخ مكانتنا العالمية من خلال إتمام الصفقات في الوقت المناسب، والإلمام باحتياجات ومتطلبات عملائنا خلال الأزمات. كما أننا نهدف إلى تأمين المواقع الجغرافية البديلة والمثالية للاستثمار العقاري لصالح عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، فنحن نؤمن إيماناً راسخاً بضرورة تنويع ثروات عملائنا، باعتبارنا الجهة المؤتمنة على هذه الثروات العائلية. الأمر الذي يتماشى وفلسفتنا الاستثمارية المحافظة، فقد تمكن عملاؤنا على مر تاريخ عملنا الحافل من الاستحواذ على أصول عقارية في بلدانهم”.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
51 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock