فنون

ميرفت أمين تعود للدراما بـ”مدرسة الأحلام” بعد غياب 6 سنوات

القاهرة – أعربت الفنانة ميرفت أمين عن سعادتها بعودتها إلى الشاشة الصغيرة بعد فترة غياب استمرت 6 سنوات، وذلك من خلال مسلسلها “مدرسة الأحلام” الجاري تصويره حاليا.
فيما اعتبرت على الجانب الآخر أن الفن التهم الكثير من حريتها وحياتها الشخصية وتشعر بالرومانسية في كل مشهد تشاهده.
وقالت إنها ترى أن مسلسلها “مدرسة الأحلام”، الذي تقوم بتصوير آخر مشاهده حاليا، عمل به شيء تستطيع أن تقول عليه “كوكتيل”، فهو العمل الذي أرضى طموحاتها، وإلا ما كانت قبلت التمثيل فيه، خاصة وأنها رفضت العديد من الأعمال منذ مسلسلها “أحزان مريم” الذي سبق وشاركت فيه قبل سنوات طويلة من الآن.
وأضافت أن مسلسلها الجديد يطرح قضية غاية في الخطورة، ألا وهي قضية التعليم، لأن التعليم هو أساس كل شيء في حياتنا، وهو ليس عنصرا مكملا، بل عنصرا أساسيا وضروريا.
وتجسد ميرفت من خلال العمل شخصية مدرسة صبت اهتمامها في الارتقاء بمستوى التلاميذ في مدرستها، ولا تهتم فقط بالتعليم، بل بالتربية، خاصة وأن الوزارة المعنية بذلك اسمها وزارة التربية والتعليم، أي أن التربية سبقت التعليم، وهو شيء بالتأكيد مقصود.
ويشارك في بطولته بجوار ميرفت أمين كل من الفنانين؛ لطفى لبيب وسامي مغاوري، انجي عبد الله، عبد الله مشرف، ياسر فرج، جيهان قمري، وسلوى عثمان. والعمل من تأليف أحمد عطا وإخراج عادل قطب.

العربية نت

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock